تسريحات للشعر المزيت

الشعر المزيت أو الدهني يعاني من مشاكل اللمعان الزائد، خاصة وأنه بعد مرور فقط يومين من غسله يصبح أملس ودهني بشكل مبالغ لدى بعض الفتيات، وهذا اللوك يحتاج إلى تسريحات معينة تناسب الشعر الدهني.

وإليكِ في "الجميلة" بعض أفكار تسريحات للشعر المزيت، نستعرضها لكِ من وحي تسريحات نجمات انستغرام.
 

 

تسريحة الشعر المرفوع مع الغرّة على جنب 

إن أكثر التسريحات التي تناسب الشعر المزيت، هي تسريحات الكعكة، والشعر المرفوع بشكل عام، كهذا اللوك من مدونة الموضة كارن وازن، اعتمدت على تسريحة لشعر مرفوع بالكامل، مع غرّة منسدلة على أحد الجانبين، لستايل كلاسيكي بسيط.

 

 

تسريحة الـ Wet look

تسريحة الشعر الرطب أو Wet look تعتبر هذه التسريحة المثالية مع الشعر المزيت، فهي لا تحتاج إلى عناء كبير للحصول على مظهر الشعر الزيتي، فقط ستحتاجين إلى القليل من السبراي، كهذا اللوك من هيفاء حسوني.


 

 

تسريحة الشعر المرفوع ذيل حصان مع لمسة فوضوية 

للخروجات الكاجوال، فكري في اعتماد تسريحة ذيل الحصان المروفوعة لأعلى، كهذا اللوك من المدونة العنود بدر، مع ترك خصلات الشعر منسدلة ومتطايرة للمسة فوضوية وعفوية، وفي نفس الوقت ستترك الشعر المزيت يجف قليلاً في الهواء دون أن يلتصق ببعضه.

 

 

تسريحة الضفيرة مع الشعر المرفوع 

اخترنا لكِ أيضاً هذه التسريحة للضفيرة مع الشعر المرفوع بالكامل من يلدا الشريفي، تناسب الأوقات التي يكون شعركِ فيها دهنياً بطريقة مبالغة، حيث يمكن التحكم في الشعر لعمل الضفيرة، دون ترك خصلات فوضوية.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات