أفكار للاحتفال بذكرى الزواج للحامل

ذكرى الزواج هو أحد المناسبات الرومانسية التي يستعد لها الشريكين للاحتفال، وعندما تطرأ بعض التغيّرات في حياتهما، مثل أن تصبح الزوجة حامل، فقد يغيّر الزوج بعض خططه، أو يحتاج إلى أفكار للاحتفال بذكرى الزواج للحامل، كنوع من التعبير عن حبه واهتمامه بزوجته بشكل لائق أكثر، وهو ما سنقدّمه لك في "الجميلة" للاحتفال بمناسبة ذكرى الزواج.

عشاء رومانسي

بعيداً عن أجواء المغامرات والذهاب في رحلات شاقة وبعيدة، لن تناسب الزوجة الحامل، فيمكنكِ التفكير في عشاء رومانسي في مطعم مميز، ويكون غير بعيد جداً عن منزلكما، خاصة إن كانت الزوجة في الشهور الأخيرة من الحمل.
وكذلك، احرص على أن تكون قائمة الطعام بها الكثير من الأطعمة التي تفضلها زوجتك، وفي نفس الوقت تناسب نظامها الغذائي.


تجربة سبا مميزة للزوجين

إن أكثر ما تطمح له المرأة الحامل هو الشعور ببعض الدلال من قبل زوجها، لهذا يمكنك حجز سبا لكما سوياً، كي تحصل على بعض المساج والاسترخاء في حوض استحمام دافئ، في أجواء رومانسية هادئة.

اذهبا بعيدا معاً

                                       مصدر الصورة موقع pexels

إذا لم يكن لدى الزوجين أطفال آخرون، وما زالت الزوجة في بدايات الحمل، وتستطيع التحرك، فمن الممكن هنا السفر خارج البلاد لعدّة أيام، والاحتفال معاً في مكانكما المفضل، أو زيارة أماكن جديدة، كنوع من التغيير، أو قضاء ليلة معاً في فندقكما المفضل، أو تجديد الذكريات في فندق شهر العسل.

يوم راحة لزوجتك

                                             مصدر الصورة موقع pexels

من الممكن أن يخطط الزوج في هذا اليوم بأن تحصل زوجته على راحة ودلال تام، حيث يقوم بطبخ وجبة عشاء رومانسية في المنزل، مع تنظيم حفل صغير لهما فقط، بأجواء هادئة، وشموع وورود، ومشاهدة فيلم رومانسي على شاشة التلفزيون.

 

المصدر: dadfixeseverything

تابعي أيضاًَ:

الفرق بين الحب والإعجاب عند الرجل الفرق بين الحب والإعجاب عند الرجل
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية