كيف أعرف اني الوحيدة في قلب زوجي؟

الشعور بالاستقرار والأمان في العلاقة الزوجية أمر مهم ورئيسي، ومن دون تلك الأمور قد تضطرب العلاقة بين الزوجين، ودائماً ما ترغب المرأة في أن تشعر بأنها الوحيدة في قلب زوجها، وأنه يحبها ومخلص لها، ولهذا هناك بعض العلامات التي نستعرضها لكِ قد تساعدكِ في الإجابة على هذا السؤال "كيف أعرف اني الوحيدة في قلب زوجي؟".

ليس لديه الكثير من الأسرار 

من المفترض أن الشعور بالأمان والطمأنينة بين الزوجين، لا يجعل بينهما أي أسرار، أو فكرة عدم الرغبة بالإفصاح عن أي فعل أو تصرف يفعله أحد الزوجين، لهذا إذا كان زوجكِ يخبركِ بالكثير من الأمور، وبينكما مساحة من الأمان، فهذا يعني أنه لا يُخفي شيئاً، وأنه يثق بكِ كثيراً، وتباعاً يحبكِ بالطبع.

يهتم لأمركِ

الرجل يهتم بالمرأة التي يحبها، فإذا كان زوجكِ يهتم بكِ، بل وتشعرين بالكثير من الحنيّة والود من قبله، فهذا دليل كبير على أنه يحبكِ، بل أنتِ الوحيدة في قلبه بالفعل، فالرجل مهما كانت طباعه حادة أو قاسية، فيأتي عند المرأة التي يحبها ويصبح شخص حنون.

لديه أصدقاء جيدين

أشارت دراسة أجرتها جامعة شيكاغو عام 2014 إلى تأثير الأصدقاء على اتخاذ القرارات لدى الشخص، والقدرة على مقاومة الإغراءات، ومن المنطقي إذن أن نفترض أن الأصدقاء الجيدين سيشجعون زوجكِ على أن يكون أفضل، خاصة إن كنتِ تعرفين من هم أصدقائه، خاصة وأن الرجل عادة ما يقضي الكثير من الوقت معهم.

ينتبه لتفاصيلكِ

 

الرجل لا يركز في التفاصيل كالمرأة، إلا إذا كان يهتم بأمر ما، لهذا إن كان ينتبه لتغيير لون شعركِ، أو ملابسكِ الجديدة، أو يحضر لكِ أمور وأغراض تحبيها، فهذا يعني أنه ينتبه لتفاصيلكِ، ولا يشغله شئ آخر عنكِ.

السوشيال ميديا 

 

أصبحت السوشيال ميديا عالم خطير ومجال واسع للخيانة، ولهذا إذا كان زوجكِ صريح وواضح على السوشيال ميديا، وليس لديه أي حسابات مزيفة أو أخرى لا تعرفين عنها شيئاً، فهذا يعني أنه لا يُخفي شيئاً.
علاوة على أنكِ موجودة وبشكل واضح على هذه الحسابات.

ملاحظة مصدر الصور موقع Freepik
المصدر: romper
تابعي أيضاً: 

علامات نفور الزوجة من زوجها علامات نفور الزوجة من زوجها
أضف تعليقا