فساتين موضة شتاء 2023 للممتلئات

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا لزبوناتها من صاحبات القوام الممتلئ حيث خصصت لهن جزء من مجموعاتهم الجديدة من الأزياء الجاهزة لـ شتاء 2023، تنوعت الموديلات بين النهاري والسهرة، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات.

فساتين بقبة مربعة

بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 لاحظنا بزوغ نجم الفساتين المصممة بقبة مربعة حيث تألقت بها العارضات الممتلئات، من جهتنا أحببنا الفستان الـ A line الفوشيا متوسط الطول الذي ظهرت به عارضة دار فالنتينوValentino والمنسق مع جوارب طويلة وحذاء بلاتفورم وحقيبة كتف من نفس لونه.
أعجبنا أيضًا الفستان مستقيم القصة المغطى بكشاكش صغيرة سوداء وأرجوانية من توقيع ماركة Mara Hoffman، لائميه مع حذاء مدبب أسود وحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.

الفستان الأسود ينحف الجسم

لا غنى عن الفستان الأسود في خزانة كل أنيقة وهو من القطع التي تساعد في تنحيف الجسم وإخفاء عيوبه،أعجبنا الفستان السادة متوسط الطول منتفخ الأكمام من مجموعة ماركة كلوي Chloe، ارتديه مع بوت أسود قصير على غرار العارضة وتممي اللوك بحقيبة بلون جرئ كالأحمر أو البرغندي.
أعجبنا من مجموعة فيرساتشي Versace فستان متوسط الطول مصمم بأكمام طويلة وخصر الكورسيه ومنسق مع حذاء بلاتفورم أسود، تممي هذا اللوك بكلاتش ذهبي لإطلالة مميزة خلال المساء.

فساتين مستقيمة القصة

برزت هذا العام موضة الفساتين مستقيمة القصة وعكس المعتاد ظهرت بها العارضات الممتلئات حيث ينصح عادة بإرتداء الموديلات الغير ملاصقة للجسم لإخفاء المناطق الممتلئة، رصدنا لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان جلد أزرق طويل الأكمام يصل طوله إلى الركبة، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش أسود مرصع باللؤلؤ الأبيض.
تألقت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika بفستان نيود مطرز بالترتر البرغندي والزهري ومنسق مع حذاء وردي بودر.

فساتين مطرزة ومطبعة

للسهرة حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة رائعة من الفساتين المطرزة كما في الموديل المخمل الأسود المحبوك بتطريز ناعم من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيه مع صندال ناعم وحقيبة سوداء.
لفتنا أيضًا الفستان متوسط الطول المطبع بالورود والمزين بشق أمامي من توقيع ماركة لانفان Lanvin نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.
 

اقرئي أيضا : فساتين كم طويل للممتلئات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة