حقائب سهرة ماركات موضة 2023 لإطلالة رأس السنة

لا غنى عن مكملات الأناقة خلال موسم إحتفالات رأس السنة وتعتبر حقائب السهرة من القطع التي يتوجب علينا إختيارها بعناية حتى تنسجم مع إطلالتنا ولا تفسدها، شاهدي أجمل الموديلات التي أدرجتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات شتاء 2023 واختاري منها ما يناسبك.

حقائب سهرة بالستراس واللؤلؤ

انتشرت هذا الموسم موضة حقائب السهرة المزينة بالستراس واللؤلؤ حيث امتلأت بها مجموعات شتاء 2023، ظهرت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy ممسكة بحقيبة بيضاء مزدانة باللؤلؤ الأبيض ومزودة بسلسال معدني قصير.
أحببنا الحقيبة البرغندي المزينة بستراس ذهبي من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، يمكنك التأنق بها على مدار وتنسجم مع الإطلالة السوداء وحذاء مدبب من نفس لونها.

حقائب كتف للسهرة

تفضل الكثيرات حقائب السهرة الكتف المزودة بحزام أو سلسال معدني طويل لسهولة إرتداؤها وتنسيقها، أدرجت دار شانيل Chanel حقيبة سوداء مبطنة محموله عبر الجسم.
قدمت ماركة فالنتينو Valentino حقيبة فوشيا مغلفة بالستراس ومزوده بسلسال طويل من نفس لونها، جربي تنسيقها مع فستان ةمعطف وحذاء باللون الفوشيا لتواكبي آخر صيحات الموضة.

حقائب كلاتش سواريه

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة من حقائب سهرة كلاتش فاخرة ومناسبة لسهرات رأس السنة، قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حقيبة سوداء مزودة بتفاصيل وقفل باللون الذهبي، يمكنك تنسيقها مع بدلة سوداء أو فستان ذهبي قصير وحذاء أسود.
أعجبنا أيضًا الكلاتش الأسود القصير من مجموعة ماركة لانفان Lanvin والمزود بيد صغيرة على شكل حيوان بري، قطعة مثالية يمكنك تنسيقها مع الفساتين الحمراء والخضراء.

حقائب سهرة حمراء

لا غنى عن الحقائب الحمراء خلال موسم الاحتفالات ورأس السنة واكتظت مجموعات شتاء 2023 بعشرات الموديلات الفخمة والأنيقة، أحببنا الكلاتش الأحمر العريض من ماركة فيرساتشي Versace والمزين من الأمام بشعار الدار.
كما أعجبتنا الحقائب الموقعة من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana سواء حقيبة الكتف المخمل المزودة بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله أو الحقيبة الجلد اللامعة المزينة بالحروف الأيقونية للدار.
الصور: من موقع IMAXtree
 

اقرئي أيضا : موضة حقائب ماركات لشتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات