معاطف موضة شتاء 2023  لسهرة رأس السنة

هناك موديلات فائقة الأناقة من المعاطف السواريه المناسبة لإطلالة موسم احتفالات نهاية العام ورأس السنة حيث أكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بتصميمات تزيد إطلالتك تفرد وأناقة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات التي تنوعت بين الفرو والقطع الحمراء والمطرزة، شاهديها واختاري منها ما يناسبك.

معاطف حمراء

لا غنى عن الأزياء الحمراء خلال موسم الاحتفالات، اختاري المعطف بهذا اللون الأنثوي الجرئ، الجميلة ترشح لكِ المعطف الجلد الـ Oversize  المزين بطبعة جلد التمساح ومزود بجيبين على الجهتين من مجموعة ماركة دوتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي بوت أسود طويل.
من نفس المجموعة أحببنا الفستان الجلد منتفخ الأكمام والمزود بحزام عريض من نفس اللون، ارتديه كالفستان مع أكسسوارات سوداء.

معاطف فرو 

يضفي الفراء أناقة فورية على أي إطلالة، اختاري معطف أسود متوسط الطول مصمم بأكتاف عريض وأكمام واسعة كما في الموديل الموقع من المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika ونسقيه مع فستان أحمر قصير وحذاء أسود مدبب وكلاتش ذهبي.
أعجبنا أيضًا المعطف القصير الفرو المصمم على طراز الكاب من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا  Bottega Veneta، ارتديه كالفستان أو مع فستان أسود قصير وانتعلي حذاء أسود بكعب عريض أو نيود.

معاطف ماكسي

لا تزال المعاطف الماكسي مسيطرة على لائحة صيحات الشتاء، وجدنا موديل أخضر Double Breasted مزود بحزام من نفس اللون والخامة لدى ماركة إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع فستان وحذاء وحقيبة باللون الأسود.
تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بمعطف أسود طويل مصمم على طراز الفستان ومزود بأزرار على الجهتين ومميز بأكمامه المنتفخة، نسقيه مع بوت أسود طويل على طريقة العارضة.

معاطف مطرزة

ليس هناك أنسب من المعاطف المزينة بالتطريز لتكون رفيقتك في سهرة رأس السنة، أعجبنا المعطف الفرو المطرز بخيوط فضية رفيعة من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، نسقيه مع بوت طويل أسود وحقيبة باةتش سوداء.
أحببنا المعطف الأبيض الكريمي المزين بالقلوب الذهبية والمزود بحزام عريض من نفس الخامة، نسقيه مع بوت طويل من نفس لونه وكلاتش ذهبي.
المعطف الأبيض
برزت هذا العام موضة المعاطف البيضاء والتي قدمت بخامات وقصات رائعة جعلتها قطع مناسبة للسهرة، رصدنا لدى ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف فرو طويل مصمم بأكتاف ضخمة، اعتمديه كالفستان ونسقيه مع بوت طويل وحقيبة كتف باللون الأسود.
المعطف الطويل المزين بأشكال الورود الذهبية الطويلة من مجموعة آدم ليبيس Adam Lippes لائميه مع توب ذهبي قصير وبنطال أبيض واختاري الحقيبة والحذاء باللون الذهبي.
 

مصدر الصور: موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : احدث موديلات معاطف باللون الأحمر لموسم الأعياد

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة