تنسيقات معاطف ترينش موضة شتاء 2023

  • كالعادة لم تغب المعاطف الترينش Trench Coats عن مجموعات الأزياء الجاهزة حيث امتلأت بها منصات عروض شتاء 2023، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها بكل أناقة.

    معاطف ترينش ماكسي

    انتشرت هذا الموسم موضة المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل وطالت حتى المعطف الترينش الخريفي، من جهتنا أحببنا الموديل الأسود عريض الياقات من مجموعة ماركة آن ديمولميستر Ann Demeulemeester ويمكنك التأنق به على مدار اليوم حيث بإمكانك تنسيقه مع كنزة صوف قصيرة وبنطال جينز وبوت أسود خلال النهار، أما في المساء نسقيه مع فستان ميدي وبوت طويل.
    أعجبنا أيضًا المعطف الجملي الفاتح الطويل من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy والمنسق مع Hoodie وبنطال واسع باللون الأسود وحذاء أحمر مدبب.
     

    معاطف ترينش بألوان خريفية

    يرتبط المعطف الترينش عادة باللون الجملي بمختلف نغماته، ضمت مجموعات شتاء 2023 موديلات باللون الكاكي كما في المعطف الطويل الذي حمل توقيع ماركة Lemaire ونسق مع أزياء وأكسسوارات من نفس لونه.
    لفتنا أيضًا المعطف الكاكاو الفاتح متوسط الطول من مجموعة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال أسود يعلو الكاحل وحذاء مدبب لإطلالة عملية تتوجهين بها إلى المكتب.

    معاطف ترينش بتصاميم مبتكرة

    تميزت المعاطف الترينش هذا العام بالتصاميم المبتكرة والأنيقة، رصدنا لدى دار كريستيان ديور Christian Dior معطف جملي فاتح متوسط الطول مزود بحزام كورسيه من نفس لونه ومنسق مع تنورة بليسيه أطول منه وبوت طويل.
    قدمت ماركة بربري Burberry معطف جملي فاتح متوسط الطول مزدان بحلقات فضية ومنسق مع قميص وتنورة بليسيه بطبعة الترتان وبوت بني طويل.
     

    مصدر الصور: موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا : المعاطف الترنش والكاوبوي آخر صيحات موضة 2020

    أضف تعليقا