معاطف سوداء موضة شتاء 2023 بحسب الجسم

  • تعتبر المعاطف السوداء من أساسيات خزانة الشتاء وبرع المصممون في إبتكار باقة تميزت بالتنوع والفخامة حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بعشرات الموديلات، شاهدي أجملها واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

    معاطف سوداء للنحيفات

    هناك عدد من الصيحات الرائجة والمناسبة لصاحبات الجسم النحيف من بينها المعاطف المنتفخة والتي توحي بأنهن يملكن جسم أكثر عرضًا وإمتلاءًا، رصدنا لدى ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف منتفخ A Line يغطي الركبة موصول بغطاء رأس.
    تمنحك المعاطف عريضة الأكتاف والتي انتشرت هذا العام مدي أعرض لجسمك، قدمت ماركة تودز Tod's موديل يغطي الركبة منسق مع بدلة وحقيبة وحذاء من نفس لونه.

    معاطف تخفي البطن البارز

    لإخفاء بروز البطن ننصحك بتبني موضة المعاطف الواسعة ال Double Breasted والتي امتلأت بها مجموعات شتاء 2023، نرشح لكِ المعطف الواسع الـ Double Breasted الذي يصل طوله إلى الركبة من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
    رصدنا لدى ماركة راف سيمونز Raf Simons معطف جلد واسع يغطي الركبة، يمكنك التأنق على مدار اليوم.

    معاطف تزيد عرض الكتفين

    لتزيدي من عرض كتفيك النحيلين وفي حال كنت طويلة القامة ننصحك بتبني موضة المعاطف المصممة بأكتاف عريضة وبارزة، أدرجت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف جلد بأكتاف ضخمة وأكمام منتفخة.
    ظهرت عارضة ماركة برادا Prada بمعطف جلد واسع متوسط الطول عريض الأكتاف مزود بأزرار على الجهتين.

    معاطف تخفي الأرداف

    يبدو أن المعاطف السوداء الطويلة والواسعة ستكون نجمة شتاء 2023 مما يصب في صالح صاحبات القوام الكمثرى والذي يتميز بإمتلاء الجزء السفلي منه لا سيما منطقة الأرداف، أعجبنا المعطف الماكسي الواسع من توقيع ماركة جيفنشي Givenchy، يمكنك التأنق به على مدار اليوم.
    نرشح لكِ أيضا المعطف الجلد الـ Double Breasted الواسع عند منطقة الأرداف من توقيع ماركة Self Portrait.
    مصدر الصور: موقعIMAXtree

    اقرئي أيضا : أفخم موديلات معاطف سوداء موضة شتاء 2022

    أضف تعليقا