مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة في المناسبات

شغلت الكثير من المواقف المحرجة التي تعرض لها المشاهير الرأي العام بعد أن عاشوا لحظات السقوط في المناسبات أو تمزق فساتين النجمات وغيرها من المواقف المحرجة.

تعالوا نستعرض مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة في المناسبات:

آخر النجمات اللاتي تعرضن لموقف محرج الاعلامية وفاء الكيلاني التي تحوّل اسمها الى ترند في الساعات الماضية، والسبب يعود إلى سقوطها أثناء نزولها على درج حفل جوائز JOY AWARDS أمام عدسات الكاميرات، وهرع أحد المصوّرين لمساعدة وفاء بعدما تعثّرت واختل توازنها.

وتعرضت النجمة نادية الجندي إلى موقف محرج في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ظهرت في فيديو وهي تتعثر خلال سيرها على السجادة الحمراء، وبالفعل تسبّب فستانها الطويل في سقوطها على الأرض بشكل مفاجئ، إذ تلقّت مساعدات كل من حولها حتى استعادت توازنها مرة أخرى.

وأثارت لقطة سقوط الفنان المصري محمد رمضان فوق منصة المسرح لحظة صعوده لاستلام تكريمه من مهرجان "ضيافة" في إمارة دبي، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر رمضان مقطع سقوطه على المسرح معقباً عليها "ثقة في الله ما يقع إلا الشاطر".

وتعرّض النجم اللبناني راغب علامة لموقف محرج أمام جمهوره في حفله في بكاسين منذ سنوات، إذ سقط على خشبة المسرح بعد انزلاق قدميه، والملفت هو أنه استدرك الموقف وأكمل الغناء والرقص.

وتعرضت النجمة اليسا لعارض صحي مفاجئ ادى الى اصابتها بحالة من الاغماء خلال حفلها على مسرح القرية العالمية بدبي ما استدعى تدخلاً من رجال الامن والاسعاف لاخراجها واجراء اللازم وقد تداول عدد من المعجبين والمقربين منها للفيديو وهي تنقل الى كواليس المسرح.

أضف تعليقا