أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان البحر الأحمر 2022

Saudi actress Fay Fouad poses on the Red Carpet on the third day of the Red Sea International Film Festival, in the Saudi Red Sea port city of Jeddah on December 3, 2022. PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival

أجواء لا تهدأ في مدينة جدّة السعودية منذ انطلاق مهرجان البحر الأحمر 2022 عن دورته الثانية، حيث يتوافد النجوم من جميع أنحاء العالم، حرصاً على حضور هذا الحدث الهام، ويتبع ذلك إطلالات النجمات وستايلاتهن التي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء.

وقد لاحظنا تركيز النجمات على بعض أنواع تسريحات الشعر، مثل تسريحة الشعر المرفوعة سواء باعتماد تسريحة الكعكة، أو تسريحة ذيل الحصان، أو غيرها من التسريحات ذات اللمسات العفوية، وإليكِ نظرة عن قرب لأجمل تسريحات النجمات في مهرجان البحر الأحمر 2022.


تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة من آيدا القصي

 

أعجبنا اختيار الممثلة السعودية آيدا القصي باختيارها تسريحة ذيل الحصان، مع لمسة الضفائر والأكسسوارت، لإطلالة مميزة ولافتة، وفي نفس الوقت أضافت لمسة شبابية للاطلالة.


تسريحة الكعكة من أمينة خليل 

 

مع فستانها الأوف شولدر، اختارت الفنانة أمينة خليل اعتماد تسريحة الكعكة المرفوعة، لستايل يشبه الأميرات، ويناسب مجوهراتها الفخمة، وفستانها اللامع.


تسريحة الكعكة مع الفرق من المنتصف على طريقة لما العقيل 

 

كذلك اعتمدت مدونة الموضة السعودية لما العقيل على فستان منسدل الأكمام، بسيط جداً، ولهذا أكملت اللوك بتسريحة الكعكة، مع فرق بسيط من المنتصف للجزء الأمامي، كي تبرز جمال وجهها، وأقراط الأذن صغيرة الحجم.


تسريحة شعر مرفوعة مع لمسة عفوية من نور الخضراء 

 

أما الممثلة السعودية نور الخضراء، فقد اختارت تسريحة شعر مرفوعة مع لمسات فوضوية، لشعر مرفوع مع خصلات ويفي منسدلة، لإطلالة عفوية، وجاءت مميزة أيضاً مع ستايل شعرها الأسود الكثيف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع فرق من المنتصف على طريقة إنجي المقدم

 

اعتمدت أيضاً الفنانة المصرية إنجي المقدم على تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق من المنصف، تناسب فستانها بقصّة الكتف الواحد، وأقراط الأذن المتدلية.


تسريحة الكعكة العالية من فاي فؤاد

                                                  الصورة من باتريك باز PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival  AFP

 

في المقابل ظهرت الممثلة السعودية فاي فؤاد بتسريحة شعر عفوية، للكعكة العالية، مع الفرق من المنتصف، وفضلت عدم وضع أي اكسسوار على الشعر، لإطلالة بسيطة وناعمة.

تابعي أيضاً:

نجمات غيرن في ستايل شعرهن في حصاد 2022 نجمات غيرن في ستايل شعرهن في حصاد 2022

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات