تعرفي الى صيحة التسريحة الأكثر رواجاً على TikTok: الفراشة!

على الرغم من أنه مليء بالخدع والمعلومات المفيدة للغاية ، فإن صيحات الجمال في TikTok عادة ما تكون بمثابة أفكار لا يمكن تطبيقها في الخروجات العادية ، خاصةً إذا كانت مظهرك اليومي غير رسمي بالتأكيد. لكن، بين الحين والآخر، يخرج من التطبيق صيحة كبيرة تلعب دورًا كبيرًا في لوكاتنا بفضل تنوعها الحقيقي، وغالبًا ما تصبح هذه الاتجاهات الأكثر رواجاً في صفوف الفاشينيستا والنجمات، وليس اللحظة فقط. عام 2022 قد مر أكثر من نصفه الى اللآن، لكن يبدو أن قصة شعر الفراشة المنتشرة للغاية على TikTok  ستسيطر على باقي أشهر هذا العام. في مكان ما بين الهايلايت الرائج المستوحى من السبعينيات والمظهر المعقد ذي الطبقات الطويلة في أواخر التسعينيات، تحصلين على  قصة الفراشة بزواياها الجذابة، وحجمها النطاطي، وجاذبيتها الهائلة. ضعيها على هذا النحو: ولدت بطلة مسلسل Friends الشهير راشيل جرين في عام 1999، وها هي تدخل بتسريحتها الشهيرة الى العام 2022


لمعرفة كل المعلومات عن صيحة الفراشة، قمنا بالبحث بالنيابة عنك لنأتيك بخصوصيات وعموميات هذه التسريحة. 

ما هي تسريحة الفراشة؟

جيسيكا قهواتي


يشار إليها أحيانًا بتسريحة الطبقات ذات الحجم الكبيرة ، تتميز قصة الفراشة بأقسام متناقضة من طبقات قصيرة مؤطرة للوجه في الأعلى مع أجزاء أطول تحتها. من خلال تركيز الطبقات المتقطعة حول الوجه، تسمح هذه التسريحة بالطول والحجم الكبير والحركة. نجحت    TikTok بالفعل في جذب ملايين الإعجابات على التطبيق وحده بهذه القصة، ومن المتوقع أن تصبح واحدة من أكبر قصات الشعر في الصيف. يعتقد الخبراء أن سبب رواج هذه التسريحة هو مزيج من المرح، ومدى توافقها مع اتجاه الطبقات ككل، وعودة ظهور قصات الشعر المحددة بشكل عام. كان التركيز على اللون لفترة طويلة ولكن الآن، فإن الحصول على قصة شعر جميلة يعطي انطباعًا لا مثيل له.
نظرًا لأن تسريحة الفراشة تعيد الى الذاكرة تسريحة العديد من شهيرات الماضي مثل تسريحة باميلا أندرسون ذات الطبقات العالية، إنه مظهر يبدو بالفعل بأنه مألوف للغاية. على وجه التحديد، هذه القصة تبدو وكأنها عودة حديثة لجينيفر أنيستون في دور رايشيل على وجه الخصوص. فنحن نشهد عودة ظهور اتجاهات التسعينيات وكان هذا اتجاهًا رئيسيًا.

على من تبدو تسريحة الفراشة مثالية؟

نوال الزغبي


جزء من سبب انتشار قصة الفراشة بشكل كبير هو مدى جمالها على العديد من  أشكال الوجه وأنواع الشعر. في حين أن هناك نسخة منها لتناسب كل شكل وجه، ستكون قصة الشعر هذه أكثر إرضاءً على الوجوه البيضاوية والمربعة بسبب كيفية تأطير الطبقات ونحت الوجه. إذا كنت ذات ستايل كلاسيكي، فقد تكون هذه قصة شعر مثالية لك. الشيء الرائع في هذه الطبقات هو أنها تتطلب القليل من الصيانة ويمكن أن تصل إلى 12 أسبوعًا بدون قص. هذا المظهر ينمو بشكل جميل ورائع لجميع أطوال الشعر. 

كيفية قص هذه التسريحة

ياسمين صبري


حاولي الاستعداد لموعد الصالون الخاص بك من خلال جمع صور لما تبحثين عنه بالضبط. إن المرجع المرئي هو المفتاح، بالإضافة إلى مناقشة المظهر المطلوب مع المصمم الخاص بك. يمكنه تقييم ما إذا كان القص سيعمل مع نوع شعرك. قولي لمصفف الشعر الخاص بك أنك تريدين الاحتفاظ بالطول، مع إضافة طبقات أقصر لإطار الوجه حول المقدمة والتي تتدرج إلى طبقات أطول في الخلف.
قد يكون TikTok و Instagram مليئين بقصات الفراشة المصممة على شكل تسريحات لامعة ومموجة، لكن الطبقات تتناسب جيدًا مع مجموعة واسعة من الأنماط. إن التسريحات الكلاسيكية وذيل الحصان متوسط الارتفاع مكملان بشكل خاص لهذه القصة بفضل مدى الحياة والحيوية التي تمنحها للطبقات. تمامًا كما هو الحال مع المكياج، فإن وضع الأساس الصحيح هو خدعة التصفيف السهل والثبات طوال اليوم. إن تحضير شعرك باستخدام رذاذ خاص وموس للحجم هو أفضل طريقة للتحضير لأي تسريحة شعر.

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات أنثوية بأسلوب الفراشة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات