نجمات غيرن في ستايل شعرهن في حصاد 2022

يبدو أن عام 2022 كان سنة التغييرات بالنسبة للعديد من النجمات، تحديداً بما يتعلق بستايلهن، حيث لاحظنا تغيّر ملحوظ بتسريحات وقصّات الشعر، وبعضهن اعتمدن تغيير جذري في إطلالاتهن الجمالية، مثلما شاهدنا أصالة وشيرين عبد الوهاب.

وفي حصاد 2022، جمعنا لكِ "الجميلة" أبرز نجمات غيرن في ستايل شعرهن في حصاد 2022.

شيرين عبد الوهاب 

                                                   الصورتان من انستغرام شيرين عبد الوهاب

كان هذا عام التغيّرات والتقلبات بالنسبة لشيرين عبد الوهاب، ومع كل مرّة كانت تمر بشيرين بتغيّر على الصعيد الشخصي، فإنها تفاجئنا بتسريحة شعر أو لوك مختلف، خيث كانت تعتمد شيرين من قبل على قصّة شعر متوسط الطول، إلا أنها اعتمدت هذا العام تسريحة البوي فريند للشعر القصير جداً.

أصالة 

                                                  الصورتان من انستغرام أصالة

كذلك الفنانة أصالة، شاهدناها العام الماضي تعتمد تسريحة البوي فريند، إلا أنها في عام 2022، تعتمد على تسريحة الشعر القصير، أو متوسط الطول، بستايل مختلف مع لمسة أنثوية.

سهر الصايغ

                                                  الصورتان من انستغرام أصالة

في المقابل، كانت تعتمد سهر الصايغ على تسريحة الشعر الطويل، وأحياناً كانت تعتمد اللوك الكيرلي، إلا أنها في 2022، اختارت تسريحة الشعر القصير، مع غرّة أمامية، ولمسة متدرجة للأطراف، تمنحها مظهراً كثيفاً للشعر.

ليلى زاهر

                                                  الصورتان من انستغرام ليلى زاهر 

أما ليلى زاهر فمنذ أن ظهرت على الساحة الفنيّة وكانت تعتمد على الشعر الطويل البني، إلا أنها أحدث تغييراً مفاجئاً في الفترة الماضية، باعتماد تسريحة شعر متوسط الطول، مع لون الأشقر الرمادي الفاتح.

نور علي

                                                  الصورتان من انستغرام نور علي

كانت نور علي من الفنانات أيضاً اللاتي اعتمدت على تسريحة الشعر الطويل، حيث كانت تطل علينا بشعر طويل ذهبي اللون، ولكنها اعتمدت قصّة الكاريه، مع شعر ذهبي رمادي اللون.

تابعي أيضاً:

تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات تسريحات شعر للعروس من وحي النجمات
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات