هذا ما يجعل ستايل الفاشينيستا السعودية ندى باعشن غير تقليدي

  • قد تختارين من الموضة أجمل صيحاتها، وحين تذهبين الى التسوق تختارين القطع الأكثر رواجاً وشعبية التي تطلقها الدور العالمية، ولكن العنصر الأساسي في إنجاح أي لوك يتوقف على طريقة التنسيق والستايلينغ ووضعك لمساتك الخاصة على ملابسك وإطلالتك بالكامل. هذا بالتحديد ما جعل من الفاشينيستا ومقدمة البرامج السعودية ندى باعشن غاية بالأناقة والرقي ودفع مئات الآلاف من الصبايا في سنها الى التطلع الى ستايلها وإستلهام المفاتيح الأساسية للشياكة منها. ومن خلال متابعتنا لستايلها عن كثب، تمكنا من رصد أساسيات تعتمدها في لوكاتها تجعلها ذات أناقة غير تقليدية. تعرفي اليها معنا:


    -    تنسيق الأحذية بألوان غير تقليدية:

     

    الأحذية بكعوب لافتة والبوطات العالية تشتهر بأنها تمنحك تأثير قوي وتضيف الى أي طلة جاذبية ساحرة. ولكن إن جاء البوط أو الصندل بلون قوي أو ذو تفاصيل ذات إنطباع لافت، يكون تأثيره مزدوج. فإلى جانب عشقها للأحذية بتصاميم مميزة، إلا أنها لا تخشى اختيارها بألوان قوية فاتحة مثل الأخضر أو البرتقالي، أو ذو إنطباع لا يقاوم كأن يتزين بالقطع البراقة من الغليتير بالكامل.


    -    الأحجام:

     

    تعشق هذه النجمة التلاعب بالأحجام، فإذا ما أرادت أن تختار قميصاً مزين، تختار النقوش الكبيرة، أو تلجأ الى المعاطف بأحجام كبيرة، أو تكسر روتين لوكها بحقيبة صغيرة للغاية... فهي تدرك ان مثل هذه التفاصيل بالأحجام المبالغة ستسقطب الإنتباه اليها.


    -    تضارب الألوان وتنسيق النقوش:

     

    تدرك ندى بأن موضة التنسيق الكلاسيكية قد ولت والذوق الرفيع يكمن بتنسيق الألوان المتضاربة والنقوش بأحجام مختلفة مع بعضها البعض. لذا، فهي لا تتوانى عن تزيين مختلف لوكاتها بها بطرق غير متوقعة.


    -    نظارات شمسية غير تقليدية:

     

    النظارات الشمسية قادرة على أن تقلب إطلالتك رأساً على عقب، خصوصاً إن اخترتها غير اعتيادية، إن كان لناحية شكل الإطارات وحجمها أو ألوان العدسات أو تفاصيلها. ولذلك، في أغلب الأوقات نرى ندى في نظارات غير كلاسيكية وذات إنطباع قوي بحيث تكون أساس لوكاتها ومركز الإنتباه. 

    ملاحظة الصور من صفحة ندى باعشن على انستغرام
     

    اقرئي أيضاً":تنسيقات لإطلالة عصرية من الفاشينيستا السعودية ندى باعشن

    أضف تعليقا