تنسيقات لإطلالة عصرية من الفاشينيستا السعودية ندى باعشن

من صور أسفارها المذهلة الى إطلالاتها المفعمة بالشياكة، تتشارك معنا الفاشينيستا السعودية ندى باعشن أبرز إطلالاتها الساحرة. في رصيدها 407 آلاف متابع لأناقتها المترفة التي تجمع فيها العصرية مع الستايل الناعم المفعم بالأنوثة. من هنا، ندعوك لتجربي تحدي خدع الستايلينغ التي استوحيناها منها والتي تمنحك عدد لا محدود من الاطلالات المتجددة بمجرد بعض الخطوات البسيطة. 


طريقة تنسيق الملابس من الفاشينيستا السعودية ندى باعشن لتجديد الستايل


   اللون الموحد:

التزمي بقاعدة اللون الواحد لتحصلي على اطلالات ناعمة ولكن عصرية من خلال تنسيق التدرجات المختلفة من اللون ذاته في طلتك. 


-    قولي نعم للنقوش:

كلما كانت النقوش أكثر، كلما كانت أجمل إن أحسنت تنسيقها مع بعضها البعض بالطبع. جربي تلك المتناقضة ولكن بالألوان المتشابهة أو تلاعبي بالأنماط بألوان أكثر زهواً لتحصلي على تأثير يصعب مقاومته. 


-    إجعلي التوب البيضاء أساس:

اختاري توب بيضاء بسيطة واجعليها أساس طلتك. أضيفي سروال جينز للمسة كاجوال ولوك غاية بالعصرية. 

 


   الطبقات:

اتركي الطبقات تأخذ لوكك الى آفاق بعيدة. أعيدي التفكير بالقطع الأساسية من خلال إضافة قطع متناسقة متعددة تنسقيها مع بعضها البعض. 


-    الألوان الزاهية:

اختاري اليوم الإبتعاد عن التقليدية بالألوان الداكنة لهذا الموسم واختاري التدرجات اللونية ذات التأثير الكبير التي لم تجربيها بعد. كوني جريئة في اختياراتك! 

 


 

-    مزج وتنسيق المتناقضات:

يقولون أن المتناقضات تنجذب الى بعضها البعض. جربي هذه النظرية واختبري من خلال تنسيق القطع الأنثوية مثل فستان ماكسي أثيري مع حذاء ذكورية أو بذلة ذكورية مع حذاء باليرينا ناعم. إمرحي وكوني مبدعة ومبتكرة وانتظري الإطراءات تنهمر عليك من كل صوب. 


-    الأكسسوارات أساس كل إطلالة:

لا تدعي ملابسك تكون الأكثر مرحاً بطلتك. تلاعبي بتنسيق الشنط الإستثنائية والأحذية غير التقليدية والقبعات اللافتة والحلي المميزة لتكون أساس طلتك بين الحين والآخر. 


-    أضيفي الجاكيت الجلد الى اطلالتك:

لم تعد سترات الجلد كما كانت من قبل. في الحقيقة، فقد باتت تتلائم مع كل شي، فنسقيها مع الفساتين الأنثوية القصيرة أو فساتين الماكسي الدراماتيكية او سروال رسمي...

 

اقرئي أيضاً:10 خدع في الستايلينغ استوحيناها من الفاشينيستا العربيات!


-    ستايل ذكوري مع لمسة أنثوية خاصة:

ارتدي سترة  مع سروال البذلة الذكوري والحذاء العملي الذي يبدو وكأنك استعرته من الشريك وأضيفي لمساتك الخاصة الشخصية الى هذه الطلة غير التقليدية!


أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات