ماذا يقول أحمر شفاهكِ عنكِ؟

لون أحمر الشفاه يحكي الكثير عن خبايا شخصيّة المرأة، فاستناداً إلى الحقائق العلميّة وعلم النفس، لون أحمر الشفاه المفضّل لديكِ يخبر عنكِ أكثر ممّا تفعل ألوانكِ المفضّلة بشكل عام، لأنّ الأخيرة تكتسبينها بطريقة لاإراديّة من حولكِ .

فاللّون البنفسجيّ الذي كانت ترتديه والدتكِ ستحبّينه تلقائيّاً، يعيد بذاكرتكِ إلى الطفولة، كذلك لون زيّكِ المدرسيّ أو غرفة نومكِ. إلّا أنّ مسألة اختيار ألوان أحمر الشفاه تختلف تماماً عن الفلسفة الأولى. فتعالي نقرأ ونتعلّم سويّاً

ونكتشف ألواننا المفضّلة الجديدة.

تفضّلين ألوان الأحمر والتوتيّ؟

أنتِ امرأة واثقة جدّاً من كلّ خطواتكِ وجمالكِ لكنّكِ متمرّدة بعض الشيء، لا تخشين من جذب كلّ الانتباه إليكِ ولديكِ ميزات منفردة في ستايلكِ وأسلوب أناقتكِ الخاصّ.

تفضّلين الألوان المرجانيّة والبرتقاليّة؟

تحبّين دائماً المزج بين الأسلوبين الكلاسيكيّ والعصريّ، تعشقين تجربة الألوان، القصّات والستايلات الجديدة مهما كانت نتائجها عليكِ، لكن في الوقت نفسه تميلين إلى كلّ ما هو كلاسيكيّ، نيود وصريح.

تفضّلين الظلال الورديّة والبنفسجيّة؟

أنتِ امرأة مرحة وطموحة، تستغرقين الوقت الكافي لاتّخاذ قراراتكِ في اختيار ملابسكِ اليوميّة، تعيرين اهتماماً للأكسسوارات الأخرى التي أناقتكِ كلّ صباح.


تفضّلين الألوان البنيّة والرماديّة؟

امرأة مستقلّة جدّاً، تتمتّعين برومانسيّة لا حددود لها، لكنّك في الوقت نفسه قويّة وتتحكّمين بكلّ المواقف من حولك دون خوف.
 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات