تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم على طريقة النجمات

يستعد العالم الآن لأجواء الحماس والاحتفالات باستقبال كأس العالم 2022، وفي العالم العربي ستكون أجواء الاحتفال لها مذاق خاص، حيث ستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي، حيث ستستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وهذا يعني حضور كبير من الجمهور العربي، الذي لا نستثني منه الفتيات اللاتي يتحضرن الآن للذهاب، وكي نساعدكِ بالظهور بأفضل إطلالة، سنقدّم لكِ تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم من وحي تسريحات النجمات.

 

تسريحة الشعر المنسدل مع الغرّة العريضة من ماريتا الحلاني 

من التسريحات الشبابية البسيطة التي يمكنكِ التفكير بها هي تسريحة الشعر المنسدل مع الغرّة العريضة، كهذا اللوك من ماريتا الحلاني، يناسبكِ لإبراز جمال شعركِ المصبوغ، وكذلك قصّات الغرّة أصبحت دارجة بشكل كبير هذه الفترة.


 

 

تسريحة الضفيرة الهندية من بلقيس فتحي 

تألقي مثل نجمات بوليود بتسريحة الضفيرة الهندية الشهيرة، التي اعتمدتها بلقيس فتحي، بعمل ضفيرة منخفضة طويلة جداً، مع الفرق من المنتصف، والشعر أملس وناعم، ومرفوع بالكامل، لإطلالة جمالية غير تقليدية.

 

 


تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الكاب من ليلى زاهر

إذا كنتِ محتارة في اعتماد أي ستايل لحضور كأس العالم 2022، فإليكِ هذا اللوك الشبابي والعصري من ليلى زاهر، يناسبكِ الصبايا المراهقات، باختيار ستايل الكاب المفضل لكِ، مع الشعر الويفي، كي يمنحكِ مظهراً أكثر كثافة.

 

 

تسريحة شعر نصف مرفوعة من صبا مبارك 

هذا اللوك لتسريحة الشعر نصف المرفوعة من صبا مبارك، يعتبر من الستايلات الكاجوال التي قد تناسبكِ لحضور كأس العالم 2022، يناسب جميع الأعمار، ويمنحكِ إطلالة أنثوية وتسريحة عملية أنيقة، لصاحبات الشعر الطويل.


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات