ما يعنيه موسم القوس بالنسبة لبرجك

يمتد موسم القوس من 22 نوفمبر 2022 حتى 21 ديسمبر 2022. وباعتباره هو أحد المواسم الفلكية الاثني عشر التي تحدث كل شهر، فإنه يجلب طاقته الخاصة إلى تقويم الأبراج. يمكن أن يؤثر ذلك على جميع مجالات حياتك، بما في ذلك عملك وعلاقاتك العاطفية. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، كيفية تأثير موسم القوس 2022 على علامة برجك الفلكي، بالإضافة إلى كيفية تسخير طاقته المرحة.

ما يعنيه موسم القوس 2022 بالنسبة لبرجك

 

خلال موسم القوس هذا، ستكون أكثر تفاؤلاً بشأن المستقبل وتتخذ خطوات لجعل أهدافك حقيقة. كما يشجعك على توسيع آفاقك وتحدي عقلك الفضولي. خلال الأسابيع القليلة المقبلة، توقع أن تشعر بالإلهام عندما تجد الجانب المشرق حتى وسط ضغوط موسم الأعياد. يدور موسم القوس  في جوهره حول الشعور بالقوة الذهنية، لتعلم أشياء جديدة وفتح عقولنا. سيكون لديك فقط هذه العقلية المتفائلة للغاية والوردية. في الوقت نفسه، لن تتسامح مطلقاً مع الأشياء التي تحاول إحباطك. في غضون ذلك، ستشعر بدافع أكثر من المعتاد للتأكد من أنك لا تفوت فرصاً جديدة. ستختبر جميع علامات الأبراج مشاعر هذا الموسم، لكن القوس والجوزاء سيشعران بها أكثر.

كيف سيؤثر موسم برج القوس على علامات الأبراج

 

برج الحمل 

اتبع فضولك الذي سيقودك إلى طرق مهمة قد تكون مفيدة في نهاية العام. عندما يعود كوكب المشتري إلى برجك، ستكون جاهزاً للعمل. حان الوقت لإعادة اكتشاف نفسك كنسخة جديدة.

برج الثور 

لا تخف من التغيير، هناك دروس قيمة يجب تعلمها عندما تضع نفسك في المرتبة الأولى، بغض النظر عمن أو ماذا تريد أن تترك وراءك. ستركز على النهايات لتحضير نفسك لبداية جديدة في عام 2023. 

برج الجوزاء 

لا تخف من طلب المساعدة عندما تحتاجها. احترس من اكتمال القمر في برجك يوم 7 ديسمبر. ستحصل أخيراً على دفعة من الأمل والتألق الذي كنت في حاجة إليه.

برج السرطان 

قد تجد نفسك متحمساً للغاية ومركّزاً على حياتك اليومية. سيكون العمل والعطلات في طليعة تفكيرك، ولكن تأكد من قضاء بعض الوقت في التوقف للراحة عندما تحتاجها.

برج الأسد 

موسم القوس هو مصدر إلهامك، لذا خذ الطاقة الفضولية والبهجة. اكتشف شغفك، هذا وقت رائع للإبداع ، لذا استفد من جانبك الفني.

برج العذراء 

ما يجب القيام به سيتم إنجازه في النهاية. في الوقت الحالي، يطالبك موسم برج القوس بالراحة وقضاء بعض الوقت مع عائلتك. ستكون الحياة العائلية في دائرة الضوء بالنسبة لك، وهو أمر مثالي لأخذ استراحة من العمل والتركيز على من تحبهم.

برج الميزان 

حان الوقت للتخلص من تباطؤك. يمكّنك موسم القوس من اختبار حدودك. كن على اطلاع على الاكتشافات الرئيسية في الوقت الحالي. سوف تقوم بتنفيذ بعض الأفكار الرائعة للمستقبل دون أي عوائق.

برج العقرب 

ربما يجد الحظ طريقه إليك. إنه وقت رائع لتجربة مصادر جديدة للدخل. انتبه إلى كيفية جني الأموال وإنفاقها في موسم العطلات هذا، لأنه قد يأتي ويخرج أسرع مما يمكنك الاعتماد عليه.

برج القوس 

سواء أكنت تعيد اكتشاف نفسك أو تواجه إيحاءات كبرى، فهذا وقت جميل للتركيز على نموك. قد تتحقق أحلامك في وقت أقرب مما تعتقد.

برج الجدي 

تدعم طاقتك المتفائلة سعيك للوصول إلى أهدافك، لكنك تحتاج أيضاً إلى تخصيص وقت للتأمل الذاتي. مع دخول كل من عطارد والزهرة برجك، تبدأ في الشعور بقوتك قبل أن يحين موسمك. 

برج الدلو 

قم بتوسيع شبكتك الاجتماعية الخاصة بك. هذا هو الوقت المثالي للتواصل على نطاق واسع لإعادة الفرح والحب الذي تتمتع به.

برج الحوت 

يتيح موسم القوس لقوتك المتغيرة أن تتماشى مع التدفق في العمل. إنه الوقت المثالي لتكون جريئاً. مع تمركز كل من كوكب المشتري ونبتون مباشرة في برجك، ستشعر أخيراً ببعض الزخم إلى الأمام.

المصدر: bustle
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً

أسرار لا تعرفونها عن برج القوس أسرار لا تعرفونها عن برج القوس
توافق برج القوس الناري مع الابراج الهوائية توافق برج القوس الناري مع الابراج الهوائية
خبايا رجل القوس في العلاقة العاطفية... ستذهلك معرفتها!
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات