أسرار تنسيق ملابس شتاء 2023 لإطلالة موسم الأعياد

مع بدء شهر ديسمبر جددي خزانتك بأجمل الملابس الحمراء والخضراء وتعرفي معنا على أسرار تنسيقها لإطلالة موسم الأعياد ورأس السنة من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة.

معاطف حمراء وخضراء

يمكن لمعطف باللون الأحمر أو الأخضر أن ينقل إطلالتك إلى مستوي آخر من الفخامة خلال موسم رأس السنة،ارتدي المعطف الأحمر الـ Oversize مع إطلالة سوداء مؤلفة من كنزة صوف خفيفة وبنطال جينز Skinny وبوت طويل واحملي حقيبة كتف سوداء أو باللون النيود.
نسقي المعطف الأخضر الفاتح متوسط الطول مع كنزة محبوكة باللون الأبيض وبنطال وبوت قصير باللون الأسود واختاري الحقيبة بمزيج الأبيض والبيج.

فساتين لموسم الأعياد

كالعادة برزت الفساتين الطويلة والميدي المطبعة وتربعت على عرش موضة الخريف، اختاري فستان أخضر أو مشجر لتحصلي على إطلالة مميزة خلال موسم الأعياد،ارتدي الفستان الأبيض متوسط الطول المشجر المميز بأكمامه المنتفخة مع حذاء وحقيبة صغيرة باللون النيود وتممي أناقتك بمعطف جملي بطول الفستان.
نسقي الفستان الأخضر الزمردي المنقط بالأبيض مع بوت طويل بكعب عريض وحقيبة باللون الجملي وارتدي فوقه معطف جملي.

كنزات صوف أنيقة

الكنزات الصوف التي يدخل في تصميمها ألوان موسم رأس السنة ستكون قطع مثالية للتأنق بها هذه الأيام،نسقي الكنزة البيضاء المزينة بالقلوب السوداء الصغيرة مع بنطال جينز أزرق Cropped وتممي الطلة بحذاء أحمر مدبب وحقيبة كتف سوداء.
ارتدي الكنزة البيضاء المخططة بالأحمر مع بنطال أسود بخصر عالي واكملي اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأحمر وزيني رأسك بقبعة سوداء.

أكسسوارات باللون الأحمر

ليس هناك أجمل من أكسسوار أحمر لتزيني إطلالتك خلال موسم رأس السنة، الوشاح الذي يدخل في تصميمه مزيج الأحمر والأسود مع الدرجات الترابية نسقيه معإطلالة سوداء مؤلفة من كنزة بياقة عالية وبنطال جلد ومعطف قصير واكملي اللوك ببوت أحمر طويل وحقيبة سوداء.
نسقي الوشاح الأحمر المطبع بالرمادي الفاتح مع كنزة رمادية وبنطال جينز Skinny واكملي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة Tote باللون الأحمر.

القميص الترتان 

ترتبط القمصان الترتان بموسم الأعياد لا سيما التي يدخل في تصميمها اللونين الأحمر والأخضر، ارتدي القميص الشتوي الأحمر في أسود مع بنطال وسنيكرز باللون الأسود.
ارتدي القميص الأبيض في أخضر مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي أناقتك ببوت قصير وحقيبة كتف باللون الجملي الفاتح.
مصدر الصور: موقع إنستجرام
اقرئي أيضا : ملابس شتوية بألوان العلم الإماراتي موضة 2021 لليوم الوطني

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة