ملابس شتوية بألوان العلم الإماراتي موضة 2021 لليوم الوطني

تحتفل دولة الإمارات العربية باليوم الوطني لذلك أردنا أن نساعدك في طريقة تنسيق ملابس شتوية مميزة تتألقين بها خلال اليوم مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي ومكونة من موديلات كانت نجمة عروض الأزياء الجاهزة لموسم شتاء 2021.

 

اقرئي أيضا : أفكار لملابس شتوية أنيقة مناسبة للعمل
 


معاطف بألوان العلم الإمارتي موضة 2021

 

زيني اطلالتك خلال اليوم الوطني الإماراتي بمعطف فخم ويُفضل أن يكون بأحد الألوان التي يتكون منها العلم الإماراتي، نسقي المعطف الأحمر الفرو مع قميص أخضر وبنطال مستقيم القصة من نفس اللون على غرار عارضة ماركة حي ميندل J. Mendel.


تبني موضة المعاطف الواسعة المزينة بأزرار على الجانبين Double breasted coats واختاريها بقصة طويلة لتتمكني من إعتمادها كفستان على طريقة عارضات لانفان Lanvin وميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، نسقي هذا الستايل مع بوت بيج فاتح بلون الجلد أو اكسسوارات بيضاء.

 


بناطيل بألوان العلم الإماراتي آخر موضة

 

نسقي البناطيل الخضراء والحمراء التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة مع سترات ومعاطف بطبعة الـ houndstooth الدارجه هذا الشتاء من وحي اطلالات عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta و إمبوريو أرماني  Emporio Armani وتممي اللوك ببوت من نفس لون البنطال أو باللون الأسود.


فساتين موضة 2021 لليوم الوطني الإماراتي

 

واكبي الحدث الوطني واختاري من أحدث موديلات فساتين شتاء 2021 ما يناسب ذوقك، الفستان الأسود الطويل المطبع بورده حمراء كبيرة من توقيع فالنتينو Valentino نسقيه مع بوت أسود وحقيبة باللون الأحمر أو الأخضر.


على طريقة عارضة ستيلا جين Stella Jean ارتدي الفستان الخضر الميدي مع بوت أحمر طويل.


بلايز موضة شتاء 2021 لليوم الوطني

 

بخلاف الفساتين يمكنك تنسيق بلوزة خضراء خلال المساء بطرق فخمة وجذابة، البلوزة المزدانه بالترتر من توقيع ديفيد كوما David Koma نسقيها مع بنطال أسود وانتعلي صندال شفاف أو باللون الذهبي.


استوحي من أناقة عارضة MSGM ونسقي البلوزة الخضراء مع تنورة جلد طويلة مستقيمة القصة وانتعلي حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة كتف باللون الأحمر.

 

جاكيتات باللون الأحمر والأخضر لليوم الوطني

 

تنوعت موديلات الجاكيتات المصممة بألوان العلم الإماراتي وسيطرت القطع الطويلة على مجموعات شتاء 2021، أحببنا الجاكيت ذي الياقة العالية والمزين بأزرار ذهبية على الجانبين من توقيع دار شانيل Chanel نسقيه خلال النهار مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق داكن.


أما البليزر الأخضر الطويل المزين بطبعة جلد الأفعى من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia نسقيه في المساء مع إطلالة سوداء مؤلفة من توب وبنطال واسع وانتعلي بوت أسود مدبب واحملي حقيبة كلاتش ذهبية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة