أسرار تنسيق ملابس شتوية 2021 من وحي اطلالات درة 

تبنت النجمة درة عدد من صيحات الموضة التي برزت هذا العام وبنظره سريعة على صورها التي جمعناها من انستقرام يمكنك التعرف إلى أهم إتجاهات موسم خريف وشتاء 2020 - 2021 واكتشاف طرق تنسيقها بكل أناقة. شاهدي اجمل اطلالات درة بالملابس الشتوية.

 

اقرئي أيضا : إطلالات درة زروق في مهرجان الجونة

 

درة تعتمد موضة الجلد بطرق مميزة

 

لم تستغني النجمة درة عن الأزياء الجلد في أغلب اطلالتها هذا الموسم، ظهرت قبل أيام بإطلالات رائعة من توقيع المصمم المصري مهند كوجاك حيث نسقت البنطال الجلد عالي الخصر مع بلوزة دانتيل بيضاء منفوخة الكمين عالية الرقبة، كما أحببنا تنسيقها للفستان الجلد البرغندي مع البوت الأسود الطويل والمعطف الأزرق الداكن الـ Double breasted.


تألقت أيضًا أيقونة الموضة العربية بفستان جلد أسود قصير نسقته مع كنزه سوداء خفيفة وقبعة Beret.

 

تنسيق المعاطف الشتوية على غرار درة

 

نسقت درة المعاطف الفرو بطرق أنيقة تناسب طلعات النهار وتبنت موضة المعطف الأبيض والذي ارتدته مع بوت أحمر قصير، فيما ظهرت في لوك آخر بمعطف أسود فرو طويل وبنطال جلد Skinny وتوب أسود وتممت أناقتها بحذاء سنيكرز أبيض.


اختارت درة المعطف الترنش الوردي الذي طوله إلى الكاحل لتزين فستان ناعم مطبع بالورود واكملت أناقتها الراقية بحذاء مدبب وكلاتش باللون الوردي البودر.


زينت النجمة درة المعطف الترتان الخفيف الذي يدخل في طبعته خطوط حمراء بحقيبة خصر Belt bag باللون الأحمر الصارخ.

 

الأكمام المنفوخة وتنسيقات رائعة من وحي اطلالات درة

 

تمسكت درة بموضة الأكمام المنفوخة في أغلب اطلالتها، أعجبنا الفستان الأبيض الطويل الذي يأتي بموديل القميص ومزين بحزام عريض من اللون نفسه، كما أحببنا تنسيقها للقميص المخطط ذي الأكمام المنفوخة مع البنطال الرمادي عالي الخصر والذي منحها قامة ممشوقة وأبرز طول ساقيها.

 

تنانير بليسيه موضة الموسم ارتديها على طريقة درة

 

تعشق درة الإطلالات الأنثوية الفخمة لذلك ظهرت في إحدى المناسبات بتنورة بيليسه طويلة باللون السيمون ارتدتها مع بلوزة بيضاء ومعطف بيج خفيف متوسط الطول وانتعلت بوت أسود برقبة قصيرة.


ومؤخرًا أطلت بتنورة جلد A Line مكسره مصممة على هيئة طبقات نسقتها مع قميص أبيض وجاكيت جلد Biker طويل واعتمرت قبعة سوداء.

 

موضة الجينز في كامل الطلة من وحي درة

 

برعت درة في تنسيق موضة الدنيم في كامل طلتها حيث ظهرت في إحدى جلسات التصوير بقميص جينز ربطت أطرافه الأمامية مع بنطال جينز من نفس لونه، وفي جلسه اخرى اختارت الجاكيت الجينز القصير منفوخ الكمين لتزين اطلالاتها بالبنطال الجينز عالي الخصر والتيشيرت الأبيض المطبع وانتعلت بوت أسود slouchy بكعب رفيع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات