نسرين طافش تستعرض جمالها بإطلالة شتوية جذابة

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة من أحدث ظهر لها.

ظهرت نسرين بإطلالة كاجول جذابة فارتدت سويت شيرت من اللون البرتقالي ونسقت معه بنطلون ليجن من اللون الأسود في أبيض واختارت أن يكون شعرها مرفوع ووضعت مكياج ناعم بسيط.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد من متابعيها، وتمنوا لها حياة سعيدة وهادئة، خاصة وأنها أعلنت خلال الفترة الماضية خبر انفصالها بشكل رسمي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش السينمائيه  فيلم في القلب وانتهي تصويره مؤخرا  ومن المتوقع صدوره في الفترة المقبلة.

وشارك البطولة مع الفنانة نسرين طافش عدد من النجوم منهم خالد سليم ومنة فضالي وسوسن بدر ومحمد عز وهالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، الفيلم من معالجة وسيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، فكرة إسحق إبراهيم، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني للمنتج إبراهيم إسحق وإخراج مرقس عادل

شاركت نسرين طافش أيضا  فى رمضان 2022 بمسلسلها السوري الجديد جوقة عزيزة وشاركها البطولة عدد من النجوم منهم سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات