الأبيض يسيطر على منزل نسرين طافش 

بعد أن أعلن الطبيب المعالج ومدرب اليوغا شريف الشرقاوي انفصاله عن الفنانة نسرين طافش وذلك  بعد خمسة أشهر على ارتباطهما، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

 

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

وكانت نسرين طافش قد حذفت من حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"  جميع الصورالتي تجمعها بزوجها وكذلك فعل هو الامر نفسه، ولم تردعلى الاخبار المتداولة عن انفصالها عن زوجها.

وبمناسبة انفصالها سوف نأخذكِ سيدتي في جولة داخل منزل نسرين طافش الأنيق وذلك من خلال الصور الفيديوهات التي تنشرها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" من داخله. .

مدخل المنزل 

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

يسيطر على منزل  نسرين طافش اللون الأبيض الأنيق من حيث دهانات الحوائط والأثاث والأكسسوارات والديكورات؛ وقد تم تصميم مدخل المنزل من أرضيات من البورسلين الأبيض الفخم وباب خشبي فخم بالون البني، ويوجد مرآة كبيرة عند مدخل البيت غالباً ما تلتقط الفنانة العديد من الصور أمامها.

غرفة الطعام 

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

يضم المنزل غرفة طعام فخمة يسيطر اللون الأبيض عليها أيضاً، من حيث ألوان الجدران والأرضيات البورسلين البيضاء، وتضم طاولة رخامية بيضاء تلتف بمحيطها كراسي من القماش المخمل باللون الرمادي الفاتح؛ كما زينت الطاولة بالشمعدانات الذهبية وزينت الحوائط بالثريات الذهبية والتي يتدلي منها الكريستالات .

غرفة الجلوس

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

يضم المنزل أكثر من منطقة للجلوس وعدد من أطقم الأرائك، حيث تضم الغرفة ركن باللون الرمادي الفاتح تزينها الوسائد التي تجمع بين اللونين الرمادي الفاتح والغامق؛ كما تضم طقم أرائك أنيق باللون الأبيض وتزينها بعض الأكسسوارات باللون الذهبي.

المطبخ

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

يسيطر اللون الأبيض على المطبخ، حيث يتوسطه طاولة باللون الأبيض من الرخام الأنيق؛ كما يضم خزائن خشبية كبيرة باللون الأبيض ممتدة من الأرض إلى السقف؛ كما يتميز بأرضيته المميزة من الباركيه الأنيق، كما يضم المطبخ أحدث الأجهزة والأدوات المنزلية .

الحديقة 

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

لاحظنا من خلال الصور ان منزل نسرين طافش يضم حديقة خلابة مليئة بالأشجار والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ وهو المكان الذي تقضي فيه العروس معظم أوقاتها؛ كما تمارس فيه رياضة اليوجا المحببة لديها ؛ كما تضم أيضاً حمام سباحة.

الصورة من صفحتها على إنستجرام 

ولذلك إذا كنتِ من محبات اللون الأبيض في التصميم والديكور؛ يمكنكِ سيدتي الاستعانة ببعض الأفكار من داخل منزل العروس نسرين طافش والاطلاع على ديكوراته الفاخرة وتصميماته الرائعة واستخدامها في منزلكِ .

اقرئي أيضا : نسرين طافش تنشر أول صورة تجمعها بزوجها طبيب الأسنان شريف شرقاوي

أضف تعليقا
المزيد من ديكور