صور إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022 في جدة

Indian actress and producer Priyanka Chopra poses for a photo the red carpet as he arrives to the opening ceremony of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022. AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival

 

افتتح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 في جدة دورته الثانية بحضور نخبة من نجوم العالم ونجماته.

نجمات بوليوود ونجمات من العالم العربي والعالم تميّزن بأناقة لافتة على السجادة الحمراء للحفل. فيما يلي أبرز اطلالات النجمات من مهرجان البحر الأحمر:

بريانكا شوبرا ظهرت مشرقة بثوب ذهبي اللون على سجادة المهرجان الحمراء، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

نادين نجيم بفستان من توقيع زهير مراد

تألقت نادين نجيم بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد الذي تحرص نادين دائما على اراتدء تصميماته في المناسبات الكبيرة والمهمة.

 

شارون ستون بفستان ضخم وغريب

فستان ضخم مكشكش اختارته شارون ستون لاطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولفتت الأنظار بأناقتها وجمال بشرتها بالرغم من انها بعمر الـ 64 عاما غير أنها لازالت تنبض حياة وحب اكتسبته من الجمهور.

سلمى ابو ضيف  أطلت بفستان أبيض اللون مع اعتماد لتسريحة الكعكة، ما أضاف على لوكها المزيد من الفخامة والهدوء.

فاطمة االبنوي أيضًا لجأت الى اعتماد اطلالة باللون الأبيض في افتتاح المهرجان بدورته الثانية.

ميلا الزهراني شاركت اطلالتها على انتسقرام وحملت توقيع مشاعل الفارس وكتبت في تعليقها " من #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي في دورته الثانيه فخوره جداً بهذا النمو السينمائي الذي مزج بين السرعه والجوده والخامة ..لحظات للتاريخ بقيادة من لايعرفون للمستحيل طريق ".

مريم أوزورلي خطفت الانظار باطلالة ناعمة بفستان باللون الأسود مع دانتيل زاد الى اطلالتها المزيد من الأنوثة.

يسرا التي كرمت الليلة من قبل المهرجان ارتدت فستانا باللون الذهبي، حيث كرمت بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية، وذلك في حفل افتتاح دورته الثانية.

وايضًا رأينا العارضة والممثلة لونا مايا، وتارا عماد، روسي دي بالما وهبة أبوك.

أما درة فقد اختارت فستانا من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد، وشاركت فيديو لاطلالتها من الأوتيل قبل التوجه الى حفل افتتاح المهرجان في جدة.

السينما حياة ..شعار المهرجان لعام 2022

يُعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات وتعميق الآفاق. وقد اختار "السينما حياة" شعارا له في العام 2022، حيث يتجلّى المهرجان بصفته ملتقًى سينمائي وثقافي يتّسم بالجرأة والحداثة، وينبض بالحياة، ويجري على امتداد 10 أيام، محتضنًا عاشقي الأفلام ورواة القصص وخبراء صناعة السينما من جميع أنحاء العالم.

 

وينعكس هذا الشعار على الطّابع البصريّ لجميع وسائل التواصل التابعة للمهرجان؛ منطويًا على فكرة في غاية البساطة، وهي الإسقاط الضوئي؛ التي لا ترمز إلى أضواء السينما فحسب، بل تلقي الضوء أيضًا على الثراء اللامحدود للفنّ السابع.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات