اطلالات أنيقة للملكة كاميلا والملكة رانيا والأميرة ماري

In this handout photo from the Queen Rania's office, Jordan's queen (L), Britain's Queen Consort Camilla (C) and Crown Princess Mary of Denmark pose for a picture at the royal residence of Clarence House in London on November 28, 2022. QUEEN RANIA'S OFFICE / AFP

استضافت الملكة القرينة كاميلا مجموعة من الملكات والأميرات من أجل قضية مهمة. حيث التقت الملكة كاميلا بالملكة رانيا ملكة الأردن والأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك بالتزامن مع حملة لمدة 16 يومًا من النشاطات التي تهدف إلى إيجاد حلول ضد العنف الممارس ضد المرأة والفتاة حول العالم.

وهذا ينسجم مع إعلان الملكة كاميلا سابقا أنها ستدعم ضحايا الاغتصاب والعنف المنزلي وستجعل هذه القضية أحد القضايا الأساسية التي ستعمل عليها.

وقد نشرت صورة اللقاء على الصفحة الرسمية للملكة رانيا وكذلك على الصفحة الرسمية للملكية الدنماركية على انستغرام، وبدت فيها النساء الاميرات الثلاث غاية في الأناقة.

حيث اختارت الملكة كاميلا فستانا بقصة بسيطة من Fiona Clare باللون الأزرق ونسقته مع حذاء من الجلد المقلوب من Eliot Zed.

وأكملت أناقتها بسوار فينتاج من مجموعة Alhambra من Van Cleef and Arpels المصنوع من الذهب الاصفر وعقد من Kiki McDonough من الالماس والتوباز.

أما الملكة رانيا فقد اختارت فستانا أنيقًا من Badgley Mischka بياقة عالية وحذاء من الساتان الأزرق من Dior.

بينما ارتدت الأميرة ماري طلة ناعمة قوامها بلوزة سوداء من الكريب المرصع بحجارة الراين عند الياقة من REDValentino وتنورة من التويد بقصة خصر عالية من دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana باللونين الأسود والرمادي.

تابعي أيضاً:

الملكة رانيا أناقة كلاسيكية الملكة رانيا أناقة كلاسيكية

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات