CH CAROLINA HERRERA تتعاون مع شركة الغدير للحرف للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات

هذا العام، واحتفالاً باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تتعاون CH Carolina Herrera مع مؤسسة للحرف اليدوية المحلية، الغدير للحرف الإماراتية في أبو ظبي، لإنتاج أحزمة لحقائب اليد مصنوعة يدوياً من نسيج السدو وبالألوان الأحمر والأبيض والأخضر والأسود تكريماً لألوان علم دولة الإمارات.

تتولى الحرفية في CH Carolina Herrera ريادة القيم الجوهرية للعلامة التجارية كما تشكّل ركيزة أساسية لتصاميمها إلى جانب التركيز على البراعة الفنيّة، العمل اليدوي والخبرة المتميّزة في جميع جوانب الإنتاج. تتمتع هذه الحرفة، التي انطلقت في المشغل بإسبانيا، بشهرة عالمية على تفاصيلها الدقيقة في الخياطة والتطعيم والتبطين كاللحاف، كما يتم تنفيذها يدوياً مع اهتمام شديد يوليه الحرفيون بفصل وطول وسماكة كل قطبة.

هذه الروح وهذا المبدأ للحرفية هما ما يربط دار هيريرا مع شركة الغدير للحرف الإماراتية التي، منذ عام 2006، أخذت على عاتقها تزويد النساء في الإمارات العربية المتحدة بالمواد الخام وبدورات تدريبية وتقنيات تسويق مخصصة لابتكار عناصر مستوحاة من الثقافة، من أجل الحفاظ على الحرف التقليدية مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، التقنيات والمهارات.

تكريماً لليوم الوطني الـ 51، تعاون مشغل CH Carolina Herrera للجلود مع فنانة السدو في الغدير، أم ناصر، إلى جانب نساجين آخرين من السدو، وعملوا معاً على إنتاج هذا الابتكار المميّز والفريد من نوعه، للاحتفال بحب العلامة التجارية للدولة.

بعد صُنعه من فراء الإبل وصوف الماعز المحلي، سافر حزام الحقيبة من شركة الغدير للحرف الإماراتية في أبو ظبي إلى مشغل دار هيريرا للجلود في إسبانيا، ليتم استكماله بلمسات من جلد مميّز وقطع معدنية.

تقول صاحبة السمو الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان، مؤسسة الغدير للحرف الإماراتية: "أنا فخورة بالسيّدات الحرفيات لدينا وبجودة منتجاتهن المصنوعة يدوياً في الإمارات العربية المتحدة. لقد مرّ أكثر من عقد من الزمن في تجهيز مئات السيّدات في الإمارات بالحرف اليدوية والثقة بالنفس لإنتاج قطع يدوية يتم بيعها لتمويل طموحاتهن."


للاحتفال بمهارة هؤلاء السيّدات الحرفيات وتكريماً لهذه الشراكة، ستتعاون CH Carolina Herrera مع راويات قصص إماراتيات مؤثرات في جميع أنحاء البلاد، وستقدم لهن حزام الحقيبة الحصري هذا، بالإضافة إلى حقيبة Initials Insignia، التي تُبرز مدى تقدير العلامة التجارية للسيّدات الرائعات في الدولة.


 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة