عطور تناسب المرأة العقرب 

بدأت النساء من مواليد برج العقرب بالاحتفال بأعياد ميلادهن. فما هي أفضل العطور التي تناسب المرأة العقرب وتتكامل مع شخصيتها؟ 
المرأة العقرب تفضل العطور القوية والثقيلة التي يمكن شمها من على بعد كيلومترات وقد جمعنا لك مجموعة من العطور التي تناسب المرأة العقرب لتختاري منها ما يناسبك 

- عطر Black Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent


هو عطر مثير للحواس قوامه حبوب القهوة السوداء مع الفانيليا الحلوة والزهور البيضاء تضفي عليك نفحة من الغواية تحبها المرأة العقرب.

عطر Rose Noir من Byredo


هو عطر داكن رغم أنه يرتكز على الورود الرومانسية الطابع. يمزج العطر الورد الدمشقي مع نفحات المسك والطحلب بالإضافة إلى حب الهال من أجل إضافة نوع من العمق على نفحات ترتبط بالنعومة عادة ما يجعله مناسبا للمرأة العقرب

عطر Good Girl من Carolina Herrera


المرأة العقرب تميل نحو التأثير الدرامي ما يجعل هذا العطر مناسبًا لها فقاعدته مؤلفة من الكاكاو وحبوب البن وفول التونكا أما نفحاته العلوية فتتألف من الياسمين ومسك الروم من أجل موازنة المكونات.

عطر Ruby Diamond من KKW


عطر خشبي قاعدته تنضح بنفحات خشب الصندل وحبوب الفانيليا والياسمين الأحمر أما نفحاته العلوية فتتألق بنفحات الزنجبيل والورود والفلفل الزهري والفلفل الحلو.

عطر Pure Musc من Narciso Rodriguez


هو عطر ناعم ومبودر وشهي 100% يبدأ بنفحات الياسمين وزهر البرتقال ويتربع المسك في قلبه أما قاعدته فغنية بنفحات العنبر والبتشولي والكشميران .

عطر Libre من Yves Saint Laurent


هو عطر آسر قوامه مزيج من زهر البرتقال المشرقة والفانيليا الدافئة والأوركيديا ما يجعله يناسب الجانب الجذاب في شخصية المرأة العقرب. 


اقرئي أيضاً:5 عطور خشبية لموسم الخريف لعبير يخطف الأنفاس

أضف تعليقا