صوفي دوقة وسكس وطلة غاية في الفخامة

Britain's Sophie, Countess of Wessex, (C) rides with Britain's Princess Anne, Princess Royal, (L) as they leave following the Order of the Garter Service at St George's Chapel in Windsor Castle on June 17, 2019. The Order of the Garter is the oldest and most senior Order of Chivalry in Britain, established by King Edward III nearly 700 years ago. Appointment to the order is solely in the gift of the Monarch and is limited to the Sovereign, the Prince of Wales, and no more than 24 members or Companions. PETER NICHOLLS / POOL / AFP

أثناء زيارة رئيس جنوب أفريقيا إلى بريطانيا مؤخراً أقام الملك تشارلز الثالث حفل عشاء فخم على شرف الرئيس الزائر. وقد حضر عدد من أفراد الأسرة المالكة هذا الحفل ومن بينهم صوفي دوقة وسكس زوجة الأمير إدوارد.

لفتت صوفي الأنظار بأناقتها التي عززها اختيارها لثوب باللون الأخضر الداكن من Suzannah مصنوع من كريب الحرير وقد نسقته مع حقيبة من Jimmy Choo وحذاء براق من LK Bennett.

                                                الصورة من Chris Jackson / POOL / AFP

لكن ما لفت الأنظار أكثر كان ارتداؤها لتاج Wessex Aquamarine Necklace والذي كما يدل اسمه يمكن ارتداؤه كتاج أو كعقد حسب الرغبة.

هذا التاج هو قطعة مجوهرات بتصميم عصري من Collins and Sons وقد نسقته مع أقراط من طقم مرصع بحجارة ماسية قطع إجاصي كان للملكة إليزابيث الثانية الراحلة.

تاريخ هذه الأقراط والطقم الذي تنتمي إليه غير معروف تحديدا لكن الكثير من الخبراء يرجحون أنها كانت هدية من السعودية في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي.

كما أنها ارتدت أيضا عقد Modern Fringe المرصع بالماس والذي كان ملكا لحماتها الراحلة .

اقرئي أيضاً: ما رمزية القلادة التي ارتدتها صوفي في الكونغو؟ 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات