مناكير كأس العالم 2022

مازالت الاحتفالات مستمرة والحماس يزيد مع مباريات كأس العالم 2022، ولكن هذه المرة مختلفة قليلاً، مع انعقاد هذا الحدث العالمي في قطر، حيث الأنظار كلها متجهة إلى الوطن العربي، والوفود الأجنبية مازالت تحرص على تواجدها بالمنطقة لتشجيع فريقها المفضل.

وكالعادة ستايل الفتاة بالمباراة أمر أساسي للشعور بالثقة والحماس، ولكي تكتمل إطلالتكِ، إليكِ بعض رسمات مناكير كأس العالم لإطلالة لافتة في مونديال قطر 2022.
 

 

الأظافر الطويلة مع رسمة الكرة

إذا كنتِ تحبين الأظافر الطويلة، سواء على الشكل اللوزي أو المربع، يمكنكِ اعتماد مناكير فرينش بلون أظافر الجلد، ولكن ستتركين الأطراف الطويلة لعمل عليها رسومات رمزية، كرسمة الكرة مثلاً، مع لمسة من الأخضر الغليتر اللامع.

 

 

التركيز على لون فريقك المفضل مع الأخضر 

يمكنكِ اعتماد أكثر من لون مختلف في آن واحد، لتشجيع فريقك المفضل، أو الاعتماد على درجات أيقونية تشير إلى كأس العالم مثل اللون الأخضر، لون الملاعب الخضراء، كهذا اللوك للون الأخضر الداكن والليموني الفاقع، مع الأزرق.

 

 

رسمة الكرة على الأظافر 

فكرة رسم الكرة على الاظافر يمكن اعتمادها بأكثر من طريقة، فإذا لم تحبيها على الأظافر الطويلة، يمكنكِ اعتمادها على الأظافر الفرينش نفسها، مع تحديد بسيط باللون الأخضر، يرمز إلى كأس العالم 2022.

 

 

أظافر المكعبات 

كذلك أعجبنا فكرة اعتماد مناكير مربعات بأكثر من درجة مختلفة، لتشجيع فريقكِ المفضل، وللاحتفال يمكنكِ اعتماد لمسة من المناكير الغليتر اللامع.

 

 

مناكير أخضر فاقع مع كتابات 

فكرة الكتابات على الأظافر مبتكرة وعصرية، لذا يمكنكِ عمل مناكير أخضر لكأس العالم، مع كتابة 2022، أو مثلاً حروف فريقكِ المفضل كنوع من التشجيع.

 

تابعي أيضاً:

مناكير فرنسي وردي مناكير فرنسي وردي 
أضف تعليقا
المزيد من مناكير