إلهام شاهين في 3 فساتين مقلّدة عن تصاميم إيلي صعب

قد تكون أذواق الفنانات المصريات مختلفة عن الأذواق العالمية، خصوصاً أولئك اللواتي يتمتعن بأجسام ممتلئة بعض الشيء. فعادة ما يملن الى اختيار تصاميم ذات الكثير من التفاصيل وبعيدة عن البساطة لا سيما في المناسبات الهامة التي تتضمن السجادة الحمراء.

إلا أنه تجدر  الإشارة الى ان هذا الإنطباع لا ينطبق على الشابات منهن، اللواتي يحرصن على اختيار تصاميم تليق بأجسامهن في أغلب الأحيان ومن تصاميم عالمية.

 

أما ظاهرة ثانية نتمنى زوالها قريباً، فهي ظاهرة ارتداء تصاميم مقلّدة في المهرجانات السينامائية على وجه التحديد، وهي تبدو نسخة كارثية في العادة عن التصميم الأصلي. وها هي النجمة إلهام شاهين تسير في درب هذه الظاهرة ثلاث مرات في شهر واحد، حيث ارتدت 3 فساتين مقلّدة عن تصاميم إيلي صعب الأصلية من توقيع علامة واحدة هي La Perla.

فستان ذو ياقة دائرية وأكمام طويلة باللون الزيتي


فمنذ أسابيع قليلة، أطلت شاهين بفستان ذو ياقة دائرية وأكمام طويلة باللون الزيتي ذو ترصيعات على الصدر خلال تكريمها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في الرياض من حياكة العلامة المذكورة، ولكن التصميم الأصلي يعود الى إيلي صعب الذي أطلقه باللون الأسود.

فستان منساب باللون البنفسجي تكسوه الترصيعات على الصدر والبطن بالفضي

أما خلال مهرجان القاهرة السينمائي، فقد أطلت بفستان منساب باللون البنفسجي تكسوه الترصيعات على الصدر والبطن بالفضي، مع أكمام هدلة منتفخة، أطلقه صعب باللون الأخضر الفستقي الزاهي أساساً، وكأن اختيار لون مختلف عن التصميم الأصلي، يجعل نسخ الفستان بنسخة أقل جودة مقبولاً أو لا يعتبر استعارة أفكار وجهود من مصمم عالمي يشتهر بذوقه الرفيع وحسه العالي بالموضة.

فستان باللون البيج الذهبي، ذو أكمام طويلة


وختاماً، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، اختارت الممثلة المصرية فستان باللون البيج الذهبي، ذو أكمام طويلة، قد يكون من أجمل الفساتين التي رأيناها عليها في مسيرتها المهنية، وهي استقدمته من علامة La Perla التي بدورها قامت بنسخه عن تصاميم إيلي صعب وتحديداً التصميم ذاته الذي أطلقه باللون الأزرق. فالى متى ستسمر سرقة أفكار وتصاميم المصممين العالميين مستمرة من دون حساب؟

 

اقرئي أيضاً:الهام شاهين تشارك جمهورها زيارتها للأماكن المقدسة في لبنان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات