منزل ايلي صعب الصيفي في لبنان ثمنه 20 مليون دولار أمريكي

رسم المصمم اللبناني والعالمي إيلي صعب بريشته خطوط الأزياء الراقية، فرسمت له طريق المستقبل والشهرة العالمية. استوحى من المرأة أروع التصاميم، اليوم سنتعرف إلى منزله الجبلي الموجود في منطقة فقرا اللبنانية والتي تبعد عن العاصمة بيروت حوالي ساعة ونصف بالسيارة .
المنزل لا نتناوله للمرة الأولى، بل أحببنا أن نسلط الضوء عليه من جديد، لاسيما وأننا بتنا على مقربة من موسم الصيف، حيث يمكنك جميلتنا أن تستوحى من ديكور صعب المتقن لديكور منزلك.
منزل إيلي صعب  ذو التصميم الراقي والأحب إلى قلبه كما صرح خلال إحدى لقاءاته.، يعد واحداً من 5 منازل أخرى يمتلكها صعب حول العالم. وتبلغ قيمته حوالي 20 مليون دولار أمريكي، ويتمتع بإطلالة رائعة. كما يمتاز بالدفء والعصرية، وهو مصمم للراحة والإسترخاء.
المنزل من تصمم شكيب ريشاني الصديق المقرب من ايلي ، حيث حرص الأخير على أن يكون المنزل انعكاساً لشغف ايلي بالخطوط البسيطة وعشقه للطبيعة كما أنه يبدو نموذجاً رائعاً للمنزل اللبناني التقليدي ولكن مع لمسة فاخرة من العصرية والحداثة.


وقال إيلي صعب البالغ من العمر 54 عامًا: "لا أخرج كثيرًا. أحب استقبال الناس في المنزل". منزله الجبلي اللبناني هو مجرد دليل على منزله غير المتواضع.
يتألّف المنزل من طابقين. يضم الطابق العلوي 5 غرف نوم بالإضافة إلى 5حمامات. وفي الوقت نفسه، فإن الطابق الأرضي يضم مطبخًا كبيرًا وغرفة ألعاب. ويضم وسط المنزل بهو واسع، التفسير الحديث للفناءات التقليدية في المنازل العربية.
اختيار إيلي صعب للأرضيات الخشبية أعطاه مظهراً دافئاً وأنيقاً كما أنه اضاف لمسة فنية خاصة من خلال تصاميمه المتنوعة حيث تبدو فيه الأرضية كلوحة فنية، وهو ما جعله مع فرش المنزل الذي اختاره ايلي سواء كان المودرن، أو الكلاسيكي.
صمّمي ديكور غرفة الجلوس في منزلك بألوان دافئة كالبني والبيج وكوني متفننة في دمجها سويًا، حيث تختارين الأثاث باللون البيج مع استعمال بعض القطع باللون البني. وانسجاماً مع الهدوء المنشود، جعل المهندس الألوان موحّدة من مشتقات البيج. وجعل نوافذ الفيلا مطلّة على مناظر الطبيعة الخلابة فتشعرين وكأنك تعيشين في غابة من الأشجار تحاوط كل المنزل.

شاهدي منزل إيلي صعب من خلال هذا الفيديو، وأخبرينا رأيك بذوقه الرفيع؟

 

أضف تعليقا