صيحات شعر مع الكاب والسكارف من وحي النجمات لحضور كأس العالم 2022

منذ بداية افتتاح مونديال قطر 2022، وهناك حضور لافت من قبل الفتيات العربيات، من أجل تشجيع منتخبهن المفضل، وللتألق بأجمل صيحات وتسريحات الشعر، ليس هناك أفضل من اعتماد السكارف والقبعة، لحضور المباريات، اخترنا لك مجموعة من تسريحات النجمات بالكاب والسكارف استوحي منها.

 

السكارف الملون مع الشعر الناعم من هدى الأتربي 

إليكِ هذا اللوك الأنيق، والعصري في الوقت نفسه، مع سكارف فيرساتشي ورسوماته الأيقونية، وتسريحة الشعر الأملس على كلا الجانبين، مع نظارة فيرساشتي صغيرة الحجم، على الشكل الهندسي الأنسب لوجهكِ.


 

 

تسريحة الشعر المنسدل مع الكاب على طريقة درّة زروق 

هذا اللوك بالكامل يناسبكِ لحضور مباريات كأس العالم 2022، على طريقة درة زروق، باختيار ستايل الكاب الأسود الصوف، مع الشعر المنسدل على كلا الجانبين، يمكنكِ تنسيقه مع Track Suit عصرية وكاجوال.

 

 

تسريحة الشعر المرفوع مع الكاب من ياسمين رئيس 

أعجبنا هذا اللوك السريع من ياسمين رئيس، اعتمدت فيه على كاب أسود، وتسريحة شعر كعكة نازلة، مع لمسة فوضوية بسيطة، ونسقتها مع نظاراتها الملونة، وملابس رياضية كاجوال.

 

 

السكارف مع الشعر الويفي على طريقة ياسمين صبري 

للفتاة التي تعشق الموضة، يمكنكِ اعتماد ستايل سيمي كاجوال باختيار هذا السكارف الفاخر من ديور، مع شعر ويفي، كهذا اللوك من ياسمين صبري، وتنسيق مميز للنظارة كبيرة الحجم الملونة، مستوحاة من فترة الخمسينيات.

 

 

تسريحة ذيل الحصان مع سكارف باندانا من مايا دياب 

ليس شرط أن تعتمدي السكارف برباطه التقليدي، حيث يمكنك تجربة هذا الستايل لربط السكارف بشكل باندانا على طريقة مايا دياب، اعتمدته مع تسريحة ذيل الحصان، لإطلالة عصرية وكاجوال في الوقت نفسه.

 

تابعي أيضاً:

 

تسريحات للشعر المزيت تسريحات للشعر المزيت
أضف تعليقا