إعادة افتتاح صالون الشاي الفاخر تي دبليو جي في "دبي مول"


 أعلنت تي دبليو جي TWG Tea، علامة الشاي الفاخر الأرقى في العالم، عن إعادة افتتاح صالون الشاي الفاخر في "دبي مول" ويقدم لضيوفه فرصة الاختيار من بين أكثر من 100 نوع مختلف من الشاي - وهي أكبر قائمة من هذا النوع في الشرق الأوسط.

بالمناسبة قال طه بوقديب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة V3 غورميه والشريك المؤسس لشركة تي دبليو جي TWG "افتتحنا فرعنا في دبي مول منذ 10 سنوات، وأعيد افتتاحه اليوم بأسلوب مبتكر مفعم بالرفاهية للذواقة. الشاي أكثر من مجرد مشروب - إنه وسيلة للتواصل مع من حولنا. من خلال تصميم صالون دبي مول الشهير، نحن على ثقة من أن العملاء سوف يسعدون بهذه التجربة الجديدة في صالون تي دبليو جي". 

يعد صالون تي دبليو جيTWG  في دبي مول، الذي يتسع لـ 34 ضيفًا، الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم تجربة استثنائية لتناول الشاي. ويتميز ديكوره الداخلي بالأضواء المتلألئة والديكورات الداخلية العاكسة وتصاميم فاخرة تجمع بين الأناقة المعاصرة للعلامة التجارية والحداثة. كما تم إطلاق أول برنامج ولاء للعلامة التجارية، والذي يخول الأعضاء تلقي دعوة خاصة لتجربة شخصية عالية المستوى.

لإعادة تعريف تجربة العملاء ومشاركتهم عبر الإنترنت وفي المتاجر، أطلقت تي دبليو جي TWG برنامج العضوية الحصري العالمي "ماي تي دبليو جي" المخصص للدعوة فقط في الإمارات العربية المتحدة - أول دولة تقدم منصة العضوية هذه خارج قارة آسيا. تم تسمية البرنامج "ماي تي دبليو جي" للتأكيد على الخدمات الشخصية المقدمة، ويتميز البرنامج بمستويين من العضوية - الأخضر والذهبي، لتقديم مجموعة كاملة من المكافآت والمزايا المتعلقة بالشاي للأعضاء المميزين. تم تصميم برنامج العضوية
"ماي تي دبليو جي" ليكون شخصيًا ومجزٍ، حيث يقيم علاقات أقوى مع عشاق الشاي في جميع أنحاء العالم، تمامًا مثل كل تجربة شاي تي دبليو جي TWG لا تنسى. يتمتع أعضاء "ماي تي دبليو جي" بوصول حصري إلى النظام المخصص للأعضاء ويحق لهم الحصول على امتيازات خاصة ومكافآت عالمية قابلة للاسترداد عبر الإنترنت أو في المتجر.

كما ابتكر تي دبليو جي كوبًا استثنائيًا للوجبات الجاهزة والذي يعكس أباريق الشاي المذهبة الخاصة توضع في علب فريدة لإكمال تجربة تذوق شاي فريدة. وباعتبارها واحدة من أرقى العلامات التجارية للشاي الفاخر في العالم، تلتزم تي دبليو جي TWG بشراء الشاي مباشرة من المزارع. تلتزم بتقديم الشاي من مزارعه، ولديها أكبر مجموعة شاي في العالم إذ تجمع المحاصيل من أفضل المناطق المنتجة.
يُعرف شاي تي دبليو جي TWG عالميًا بأنه مبتكر حقيقي، ويشتهر بمجموعة من الخلطات الخاصة مجهزة يدويًا بعناية فائقة - بما في ذلك مزيج جديد من الشاي يتم إنشاؤه كل موسم بالتعاون مع أشهر المزارع في العالم. بالإضافة الى إكسسوارات الشاي العصرية والحلويات اللذيذة الممزوجة بالشاي لتكمل تجربة شاي تي دبليو جي TWG الفريدة.

ويُذكر أن علامة شاي تي دبليو جي TWG تأسست في سنغافورة على يد طه بوقديب وماراندا بارنز وريث أوم ستيفينارد في عام 2008، وهي مؤسّسة تضمّ شبكة عالمية توزّع للمتخصّصين وبوتيكات البيع بالتجزئة الفريدة والأنيقة وصالونات الشاي الراقية وشبكة توزيع دولية. 

تكريمًا لسنغافورة، ظهر عام 1837 بشكل بارز على شعار العلامة التجارية، احتفالًا بالعام الذي أصبحت فيه الجزيرة مركزًا تجاريًا للشاي والتوابل ومنتجات الأبيقوري الفاخرة.
تتوفّر منتجات شاي تي دبليو جي TWG حاليًا في أكثر من 70 موقعًا حول العالم. يمكن العثور على متاجر وصالونات تي دبليو جي TWG في المعالم البارزة بما في ذلك مارينا باي ساندز في سنغافورة وجينزا في طوكيو وليستر سكوير في المملكة المتحدة ومركز يوركديل للتسوق في تورنتو ودبي مول في الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى الانتقال إلى TWGTea.com.

منذ نشأتها، كانت فلسفة شاي تي دبليو جي TWG متجذرة في التنمية المستدامة مع مهمة ضمان أن الأجيال القادمة ستكون قادرة على التمتع بنفس جودة الحياة التي نتمتع بها اليوم. تم تحديد رؤية بعيدة المدى وإتباع ممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) الذي يعتبر بشكل متزايد معيارًا شاملاً لممارسات الأعمال المستدامة.
تؤمن تي دبليو جي TWG أنها يمكن أن تلعب دورها في المساهمة في مستقبل مستدام من خلال التركيز على ثلاث مجالات رئيسية، وهي: حماية البيئة، ورعاية الأفراد والمجتمعات، والحوكمة الرشيدة للشركات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: TWGTea.com/our-company/sustainability.


 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار