ما سبب ظهور الممثل الأميركي مورغان فريمان مرتديًا قفازًا في يده اليسرى في افتتاح كأس العالم 2022؟

US actor Morgan Freeman (L) and Qatari YouTuber Ghanim al-Muftah speak during the opening ceremony of the Qatar 2022 World Cup Group A football match between Qatar and Ecuador at the Al-Bayt Stadium in Al Khor, north of Doha, on November 20, 2022. Raul ARBOLEDA / AFP

لفت الممثل الأميركي مورغان فريمان الأنظار بظهوره في افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، حيث ظهر وهو يقوم بجلسة حوارية مع قارئ القرآن القطري غانم المفتاح.  

 

 

 

وما أثار اهتمام الجمهور أكثر هو يد فريمان اليسرى حيث بدا مرتديًا قفاز باللون الأخضر ، وتصدر صدراة تساؤلات الناس عن سبب تغطية يده بهذا الشكل.  

 

وكانت صحيفة ديلي ميل قد نقلت في تقرير لها عام 2017، عن إصابة فريمان بشلل في يده اليسرى، بسبب تحطم سيارته، في حادث سير خلال العام 2008، ونصحه الأطباء حينها بارتداء قفاز ضاغط لمنع تورم اليد اليسرى، والسيطرة على الألم الذي يصيبه من كتفه حتى كف يده.  

 

وفي العام 2008، أعلنت وسائل الأعلام الأمريكية، عن تعرض الممثل الأمريكي مورجان فريمان، لإصابة خطيرة في حادث سيارة في ولاية ميسيسيبي.  

 

وعلى أثرها نُقل فريمان، الحائز على أوسكار أفضل ممثل في دور ثان عام 2005 عن فيلم "مليون دولار بيبي" لكلينت ايستوود، إلى مستشفى في ممفيس بولاية تينيسي المجاورة بعدما انقلبت السيارة التي كان يستقلها مرات عدة.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم