مكياج النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022

تألقت النجمات أمس على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات الجمالية، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن دورته الـ 44، لعام 2022، حيث حرصت العديد من الفنانات الحضور بهذا الحدث الهام.

وفي "الجميلة" نستعرض أبرز صيحات المكياج المختلفة لإطلالات النجمات الجمالية خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022.
 

 

يسرا

تألقت يسرا بفستان باللون الأزرق تم تصميمه لها خصيصاً من توقيع رامي قاضي، واعتمدت معه مكياج برونزي، مميز لأحمر الشفاه النود، وبلاشر نود مع لمسة برونزية، بينما جاء مكياج العيون بارز بالكحل الأسود والرموش الكثيفة.

 

 

هنادي مهنا

بينما اعتمدت هنادي مهنا على مكياج أكثر شبابية، حيث اختارت ستايل الغلوس الفاقع الشفاف، مع محدد الشفاه، ومكياج العيون الملونة، مع بلاشر بينك فاقع، وهايلايتر على عظمتي الخد لإطلالة أكثر إشراقاً.

 

 

مي سليم 

مع فستانها الأصفر الفاقع، اختارت مي سليم مكياج ترابي، يعتمد على الألوان البيج والنود، لأحمر الشفاه النود البيج، وبلاشر بيج مع هايلايتر، وعيون مع ظلال الجفون البنية، جاء رائعاً مع شعرها الكيرلي الطويل.

 

إلهام شاهين 

اختارت إلهام شاهين مكياج نيود، لأحمر شفاه نود، دون كونتور بارز للوجه، وظلال جفون بيج مع لمسة من البينك، لتتماشى مع فستانها البيج النود.

 

 

ليلى علوي

في المقابل، ظهرت ليلى علوي بمكياج عصري، لدرجات البينك الفاقع لأحمر الشفاه، مع كحل بينك داخل الجفن السفلي، وهايلايتر مع لمسة روز فاتحة.

 

 

أمينة خليل

مع فستانها الفوشيا من الشيفون الحريري، اعتمدت أمينة خليل على مكياج بسيط وردي، لغلوس بينك، ومكياج عيون مائل لدرجات البينك، وبلاشر وردي ناعم.

 

أضف تعليقا