مكياج النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي 2022

شهدت القاهرة أمس حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن دورته الـ 44، بحضور باقة ضخمة من نجوم الوطن العربي والمجتمع، وذلك في دار الأوبرا المصرية، وبالطبع كانت عيون الكاميرات على نجمات مهرجان القاهرة، اللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الجمالية الساحرة.

وفي "الجميلة" إليكِ أبرز مكياج النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022.
 

 

 

نيللي كريم 

لفتت نيللي كريم الأنظار بمكياجها الساحر، حيث اعتمدت على رسمة عيون القطة، والأيشادو البينك والبني، مع الهايلايتر اللافت فوق عظمتي الخد، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس الوردي.


 

 

سلمى أبو ضيف

أما سلمى أبو ضيف فقد ركزت في اطلالتها الجمالية على المكياج وردي، مع كونتور حاد، ورسمة الأيلاينر المسحوبة لتمنح عينيها اتساعاً، واختارت أيشادو بني مع لمسة لامعة لتبرز جمال عينيها، خاصة مع تسريحة الشعر المرفوعة بالكامل، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس بدرجة السومون.

 

 

يسرا 

أما يسرا فقد اعتمدت على مكياج العيون المرسومة بالكحل الأسود، مع أيلاينر مسحوب بخط سميك واضح، ولمسة من البلاشر الخوخي، ليتناغم مع أحمر الشفاه السومون الغلوس الفاقع، بلمسات دينا ديمتري.

 

 

أمينة خليل 

لفتنا هذا اللوك الناعم من أمينة خليل اعتمدت فيه على مكياج كلاسيكي مستوحى من الخمسينيات، تحديداً رسمة العيون بالأيلاينر السميك، مع الأيشادو الثلجي، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الوردي.

 

 

أميرة أديب ومايان السيد

اختارت كل من أميرة ومايان نفس خبيرة المكياج "مريم فاروق" لتضع لمساتها المميزة لهما في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولكن كل ستايل كان مختلفا تماماً عن الآخر، فقد ظهرت أميرة أديب بستايل الخمسينيات الفرنسي، لأحمر الشفاه الفاقع، مع رسمة العيون بالأيلاينر، والأيشادو اللامع.

بينما اختارت مايان ستايل أكثر عصرية، لمكياج العيون بألوان الطيف المتداخلة، مع الهايلايتر، وأحمر الخدود الوردي البارز، والغلوس اللامع.

 

 

درة 

أما درة فقد اختارت مكياجها الناعم المعتاد، مع الألوان الترابية، ورسمة العيون بالكحل الأسود، وبلاشر برونزي بيج بارز، وأحمر الشفاه النيود البيج لإطلالة مخملية ناعمة.


 

 

ليلى علوي

مكياج غاية في الأنوثة اعتمدته ليلى علوي، لأحمر الخدود البيج مع الكونتور الحاد، ومكياج عيون سموكي بالدرجات البنية مع لمسة البينك اللامع، أكملته بأحمر الشفاه البينك الفاقع، مع لمسة الغلوس.


 

 

مي عُمر 

أما هذا اللوك من مي عُمر فيعتمد أكثر على الستايل الفرنسي، لأحمر الشفاه المطفي بدرجته الفاقعة، مع كونتور حاد يبرز جمال ملامحها، ورسمة عيون القطة، مع رموش كثيفة من الأطراف.


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات