من هي نيكي ميناج التي شاركت بأغنية مونديال قطر 2022؟

بعد طرح "توكو تاكا" يوم امس وهي الأغنية الرسمية لمونديال قطر بمشاركة 3 نجوم الفنانة ميريام فارس ممثلة الفنانين العرب، والفنان العالمي مالوما والفنانة العالمية نيكي ميناج، تصدر اسم الأخيرة الترند على محرك البحث بالسعودية، حيث هناك عدد كبير من الجمهور لا يعرف من تكون.

معلومات عن نيكي ميناج

نيكي ميناج هي واحدة من ألمع المغنيات في أمريكا، غنت في العديد من أنواع الموسيقى الغربية ومن بينها موسيقى الراب واشتهرت به وكان لها العديد من الأعمال الفنية المدوية في تاريخ غناء الراب، كما تحيي حفل افتتاح كأس العالم 2022 برفقة مالوما والفنانة مريام فارس.

أسلوب فريد لها في الغناء

نيكي ميناج هي مغنية راب تميزت بأسلوبها القوي وطريقها الخلابة، ولدت في الثامن من شهر كانون الأول الموافق عام 1982 فيمدينة سانت جيمس، وتبلغ حاليًا من العمر 40 عام.

اسم نيكي ميناج الحقيقي (ميجو فاراج) ثم قامت بتسمية نفسها اسم فني وهو نيكي ميناج.

والدها هو روبرت ماراج وهو يعمل في شركة خاصة بإنتاج الأغاني ويعمل بها مدير مالي والدتها هي كارول ماراج، تعمل في شركة خاصة بالعملات الأجنبية، لديها من الإخوة أربعة.

نشأة نيكي ميناج

نشأت نيكي ميناج في الولايات المتحدة الأمريكية لكن كان هناك العديد من الخلافات بين الوالدين عاشت حياتها مع جدتها في مدينة سانت جيمس.

لكن حدثت لها بعض المشاكل في حياتها الخاصة بسبب والدها الذي كان يعاني من إدمان المخدرات.

تعرضت نيكي إلى الحادثة خطيرة من قبل والدها وهو إشعال النار في المنزل حتى يتخلص منها ومن والدتها وأخواتها هذا ما جعلها تترك بيت العائلة وتعيش مع جدتها ثم بعد فترة سلكت الطريق الغناء في عمر مبكر.

عندما بلغت نيكي ميناج عمر العشر سنوات وهي في المدرسة انضمت إلى فريق الغناء بالمدرسة.

تعلمت أيضا العزف على العديد من الآلات الموسيقية وبعد الانتهاء من الدراسة دخلت إلى الثانوية على المتخصصة بكافة أنواع الفنون.

ظهرت مهارته الكبيرة في الغناء وكانت محبوبة جدًا من قبل أصدقائها ومعلميها.

 

 

مسيرة نيكي ميناج الفنية

 في عام 2010 قامت بإصدار ألبومها الثالث قالت يحمل عنوان Beam Me Up Scotty لكن الجدير بالذكر أنه كان من أقوى إصداراتها حيث جمعت مجموعة من الأغاني المميزة الذي جعلتها تصنف من أفضل أغاني الراب في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد انتشار أغاني نيكي ميناج انتبه لها مغني الراب ليل واين وقام بعقد اتفاق معها لتسجيل أغنيتها الجديدة وكان ذلك في شهرأغسطس عام 2009.

في ذلك الوقت أصبحت ميناج عنصر في العديد من الأغاني بجانب المغنيين مثل المغنية ماريا كاري والمغني روبين ثيك.

في شهر مارس في عام 2010 قامت بإصدار شريط غنائي كامل باسم Pink Friday، وكان يحتوي على العديد من الأغانيالمميزة مثل أغنية Your Love التي احتلت المركز الرابع عشر ضمن أفضل أغاني الراب في أميركا.

شاركت نيكي ميناج في أداء شخصية Steffie من خلال فيلم ce Age Continental Drift في شهر سبتمبر عام 2012.

كما شاركت في أحد البرامج التلفزيونية American Idol وهو عبارة عن برنامج غنائي، وكانت من ضمن لجنه التحكيم والجديربالذكر أن ذلك البرنامج حقق نجاح كبير وكان ذلك من شهر مايو عام 2013.

وشاركت ميكي في عمل فني من خلال فيلم The Other Women بطولة Cameron Dia وكانت تلك من أول أعمالها الفنية التمثيلية ونجحت بها بجدارة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم