حجم الشنط المثالي للفاشينيستا العربيات هذا الموسم

في فترة من الفترات، درجت الحقائب الضخمة خصوصاً حين أطلقت شانيل شنطة الدولاب الكبيرة من شانيل والتي رأينا نجمات يحملنها. في الصيف المنصرم، اختفت هذه الشنط وحلت مكانها صيحة حقائب أصغر حجماً التي رأينا الكثير من النجمات يتألقن بها ومن ثم اكتسحت ساحة الموضة مع أيقونات الموضة العربيات أيضاً. أما في ما يتعلق بالفاشينيستا العربيات هذا الخريف، فالأمر مختلف تماماً.

الهام العرف عن صفحتها على انستغرام


فأغلب هؤلاء لا يتبعن خطوط الموضة بحذافيرها، بل أحياناً يبدأن الصيحات الخاصة بهن وتصبح نهج بين السيدات وفي ما يتعلق بالشنط، الحجم المفضل لشنط الفاشينيستا راهناً غير متوقع بتاتاً! فهل لاحظت في وقت سابق بأن حجم حقائب الفاشينيستا العربيات يتضاءل مع كل طلة؟ وعلى ما يبدو من لوكاتهن المختلفة بأنهن لا ينوين التوقف عن التألق بهذه التصاميم الصغيرة. فقد تخلت المؤثرات العربيات بشكل كبير عن شنطهن بحجم كبير ليستبدلنها بالتصاميم الصغيرة بأشكال مختلفة وناعمة. 

نهى نبيل عن صفحتها على انستغرام

وفي حين أن كثر منا لا يسعهن تخيل أنفسهن من دون شنطة تحمل الكثير من حاجاتهن من هاتف ومحفظة وحمرة ومفاتيح وحتى بعض مستحضرات المكياج الأخرى، تعلمنا الفاشينيستا العربيات بأنه لا مانع من التخلي عن الكثير من الأمور والإلتزام بالبساطة. وها هن في مختلف لوكاتهن يبدون مميزات ومفعمات بالشياكة بمجموعتهن من الحقائب الصغيرة.

الفاشينيستا سهى عن صفحتها على الفايسبوك


استوحي منهن كيف تواكبين هذه الموضة بسهولة وحرية. 


اقرئي أيضاً:حقائب حمراء موضة شتاء 2023 لإطلالة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات