Henry Jacques تحتفي بخمسين عطراً ضمن مجموعة  Les Brumes

يسرّ دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك Henry Jacques أن تعلن أن مجموعتها من عطور ليه بروم Les Brumes قد اكتملت الآن، وأن مجموعتها الكاملة من ليه كلاسيك  Les Classiques والمكوّنة من 50 عطراً معروضة الآن في إصدار سبلاش أند سبراي Splash & Spray الفريد. فمن خلال إعادة ابتكار التراث العطري، تقدّم ليه بروم Les Brumes تعبيراً أخفّ لجواهر العطور الكلاسيكيّة التي تشتهر بها الدار، حيث تجمع بين روح صناعة العطور الراقية والحياة العصرية.

Henry Jacques_Les Brumes Splash

وتتوافر جميع عطور ليه بروم Les Brumes الـخمسين في قوارير كريستاليّة مذهلة تعلوها أداة لرشّ الرذاذ مبتكرة وعالية التقنية، وهي تمثّل ابتكاراً حصرياً بالدار يوزّع سحابة عطرية رقيقة وخفيفة، لكنها أيضاً شديدة الكثافة. وبفضل الغطاء القابل للتبديل، يمكن للمرء إضفاء الطابع الشخصي على تجربته وفقاً لمزاجه من خلال أسلوبين في أداة واحدة عصرية للغاية: رذاذ خفيف بخّاخ أو رشّة لطيفة على الجلد.

Henry Jacques_Les Brumes Splash


ليه بروم Les Brumes هي إضافة ممتعة ومرحة في عالم العطور الراقية، وهي تمثّل هدية مثالية لموسم نهاية العام، لأولئك الذين يتحلّون بشغف بالعطور ومعرفة عميقة بها. وكما عطور إيسّانس Essences الأكثر تقليدية، تسمح ليه بروم Les Brumes لمن يقتنيها بتشكيل مجموعته العطرية الخاصة وتكوين توقيعه الخاص، أو بصمته الشخصية - بأسلوب أكثر رقّة.

Henry Jacques_50 Les Brumes

كما تقدّم ليه بروم Les Brumes لمحة عن فنّ الحياة بأسلوب هنري جاك، وهو كنز دفين من الخيارات التي لا نهاية لها ورحلة وافرة بالمكوّنات الأكثر قيمة وحصرية، والنادرة والمثالية - من روائع ليزيكسبسيون Les Exceptions الأنيقة، وإلى كليك-كلاك Clic-Clac أداة العطور الصلبة المبتكرة، ووصولاً إلى قمّة صناعة العطور الراقية، العطور المصنوعة بحسب الطلب Les Sur-Mesures أو Bespoke.

Henry Jacques_50 Les Brumes

 

عطور ليه بروم Les Brumes الخمسون متوفّرة الآن في متاجر هنري جاك Henry Jacques في الشرق الأوسط:
فاشن أفينيو  في دبي مول - دبي، وغاليريا مول- أبوظبي، وغاليري لافاييت - قطر.

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور