اخترنا لك أفضل عطور الباتشولي

شجيرة غريبة تنمو بشكل رئيسي في الهند، وتنتج أوراقها الزيت العطري للباتشولي. حلو، داكن، ذو حافة ترابية خشبية، يحظى بشعبية كبيرة في العديد من العطور، وخاصة تلك التي تحتوي المسك الخشبي المعاصر من الأزهار. إنه البتشولي الذي استولى على قلوب الكثيرات في مختلف أنواع العطور. لذلك، قمنا بعملية بحث سريعة، وعدنا لك بأفضل عطور الباتشولي على الإطلاق!


-    MURDOCK LONDON Patchouli Cologne:

كولونيا حارة مبنية حول الباتشولي. هذا الباتشولي معقد وغني ومخملي، مع القليل من الغموض. مزيج رائع من التوابل بما في ذلك الهيل وجوزة الطيب والفلفل الأسود مدعوم بالباتشولي الإندونيسي ودفء الإيلنغ والجلد المدبوغ.
الجزء العلوي: الهيل، جوزة الطيب، الفلفل الأسود، خليط البيتيتغرين.
الوسط: الياسمين، الورد، الإيلنغ.
القاعدة: الباتشولي الإندونيسي، الجلد المدبوغ، اللبان.


-    LE LABO Patchouli 24 Eau de Parfum:

رائحة خشبية جافة نقية وخضراء ومدهشة. على الرغم من أنه أمر حيوي لصدمة حاسة الشم التي يولدها هذا العطر، إلا أنه ليس من السهل اكتشاف الباتشولي في هذه الصيغة. يسيطر الطابع الجلدي الدخاني للبتولا في الثواني القليلة الأولى، مما يجعل هذا التوقيع فريدًا تمامًا ويصعب تحديد موقعه. لحسن الحظ، تأتي لمسة من الفانيليا لتهدئة هذا العطر، مما يجلب السلام والإثارة والنعومة لهذه المكونات الحيوانية العنيفة. إنها رائحة مليئة بالمخاطر.
المكونات: الجلد، الباتشولي، والفانيليا.

-    JO MALONE LONDON™ Huntsman Savile Row Amber & Patchouli Cologne:

عطر راق تم إنشاؤه بالتعاون مع Huntsman، يجسد العنبر والباتشولي إحساس الأمسيات الحالمة في جاذبية العنبر. إنه مزيج قوي من المكون الأسطوري مع الباتشولي العميق المليء بالشخصيات. يضفي الدخان المغري لخشب الغاياك لمسة نهائية ناعمة تشبه الجلد المدبوغ.
النمط: خشبي، عطري.
الجزء العلوي: بذور الكزبرة.
 الوسط: خشب الغاياك.
القاعدة: العنبر.
طريقة الاستخدام: رشي بسخاء على معصميك ورقبتك ونقاط النبض. ستساعد حرارة جسمك على نشر العطر مع مرور اليوم. ضعيه بمفرده أو مع طبقة أخرى من الكولونيا أو منتجات الاستحمام والجسم المفضلة لديك.

-    BON PARFUMEUR 501 Praline, Licorice & Patchouli Eau de Parfum:

عطر غورماند لذيذ مليء بالروائح الحلوة. يفتح البندق المثير للإدمان بشكل لذيذ العطر ويضبط النغمة. في القلب، يخلق حلوى البرالين وعرق السوس أجواءً مريحة ويعيدون الكثير من الذكريات الرائعة. تشير قزحية البودرة إلى الانتقال إلى نفحات المسك والعنبر. مدعومة بالكشمير والباتشولي، تترك جوانب النكهة وراءها أثراً حازماً.
النمط: دافئ ، حار.
الجزء العلوي: البرغموت والبندق واليوزو.
الوسط: السوسن البرالين، عرق السوس.
القاعدة: خشب الكشمير، العنبر، المسك، الباتشويل.

-    Tom Ford WHITE PATCHOULI:

مع قلب الباتشولي الرائع، يحيط توم فورد وايت باتشولي بملاحظات خشبية أنيقة مع أزهار بيضاء أنيقة فاخرة. هذا العطر الحديث بتأثير ريترو كلاسيك هو تفسير متطور لأناقة بوهيميان.

 

اقرئي أيضاً:5 عطور خشبية لموسم الخريف لعبير يخطف الأنفاس


 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور