موديلات مجوهرات من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق

برزت هذا الموسم مجموعة لافتة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والتي يتخللها الياقوت الأزرق عاكسةً أسلوباً راقياً من التصاميم الخلابة التي تم ابتكارها بحرفية ودقة عالية. تحتوي هذه التصاميم على أجود أنواع الماس والياقوت ذات الاشكال الساحرة التي ستضفي الى اطلالتك رونقاً خاصاً. لذا تابعي معنا أهم الدور العالمية التي قدمت هذه الصيحة هذا الموسم وما هي الطرق الأنسب لتنسيقها بالأسلوب الصحيح. 

Anna Hu 

تصاميم تسحر القلوب 

من المتعارف عليه أن الياقوت الأزرق يعكس اطلالة ملوكية على من ترتديه، اذ كان رائجاً بشدة خلال عصر السلطانات والأميرات في القرن الماضي. وها هو عاد ليفرض حضوره بشكل لافت هذه الآونة. برزت هذه الموضة لدى دور عالمية عديدة فلاحظنا أن هناك اجماع عليها، فرصدناها لدى آنا هو Anna Hu وبوغوصيان Boghossian وشوبارد Chopard وسيندي شاو Cindy Chao ودافيد موريس David Morris وميكيموتو Mikimoto وغيرهم كثر… 
كل هذه التصاميم عكست أسلوباً خلاباً من الرقي والفخامة الذي سينعكس على اطلالتك حتماً خصوصاً في المناسبات المسائية مع أزياء تليق بها. 

Chopard

طرق تنسيق هذه الصيحة 

هناك أساليب عدة لتنسيق موضة الذهب الأبيض مع الياقوت الأزرق، لكن عليك أن تكوني مهتمة بأدق التفاصيل. لذا اليك النصائح التالية: 
- لا تخلطي ألوان وأنواع أحجار كريمة أخرى مع هذه التصاميم لأنها لن تليق بها أبداً.
- احرصي على ارتداء فساتين ملفتة من الساتان والترتر التي ستنعكس على هذه التصاميم بشكل جذاب.
اعتمدي أكسسوارات ناعمة بعيدة عن البهرجة لكي تسلطي الضوء على هذه المجوهرات الجميلة. 

Cindy Chao

اقرئي أيضاً: 

أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

مجوهرات بلقيس فتحي تحاكي المرأة الراقية العصرية

مجوهرات متمازجة بين الذهب الأصفر والياقوت الأحمر

أضف تعليقا