عيوب الابراج النارية

يحكم كل برج من الأبراج الاثني عشر أحد العناصر الأربعة: النار والأرض والهواء والماء. تتيح لك معرفة العنصر الذي ينتمي إليه برجك فهم بعض خصائص شخصيتك بشكل أفضل، وفهم أوجه التشابه بين علامات الأبراج الأخرى. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج النارية الثلاثة، وعلى أبرز عيوبها.

عيوب الابراج النارية

برج الحمل

يولد أصحاب برج الحمل في الفترة الواقعة ما بين 21 من شهر آذار و20 من شهر نيسان. يُعرف بكونه عنيداً جداً. يُعتبر حماسه هو جزء مما يجعله مثير للغاية للتواجد حوله، لكن قد يواجه أحياناً مشكلة إذا اتخذ جميع قراراته بسرعة، دون التفكير في الأمور، ويمكن أن يجعله ذلك يظهر كمتهور بعض الشيء. لذلك لا تتفاجأ إذا تصرف بطريقة صبيانية أو مندفع في بعض الأحيان. نفاد صبره بطبيعته، فهو يطارد أهدافه بشغف، ولا ينظر إلى الوراء أبداً. بسبب اندفاعه، نادراً ما يفكر في الماضي. بدلاً من ذلك، فإنه يتسابق دائماً نحو المستقبل، وغالباً ما يكون متسرعاً وعدوانياً. 

برج الأسد 

يولد أصحاب برج الأسد في الفترة الواقعة ما بين 23 من شهر تموز و23 من شهر آب.  يركز على نفسه وعلى رغباته واحتياجاته ومساعيه. لا يتجنب السلوكيات الأنانية ولا يفكر في ما يشعر به الآخرون. يتم وصفه بأنه عنيد ومتشبث برأيه وقراراته، ممّا يجعله غير راغب بسماع وجهات النظر الأخرى. يميل إلى التحكّم في الأشخاص من حوله، ويعتقد أنّ على الجميع أن يطيعه خاصةً إذا ما كان في موضع قوة، وهذا يرجع إلى طبيعته التي تتّصف بالقيادية. يريد كل شيء بسرعة فهو لا يحب الانتظار، مما يجعله يشعر بالقلق والتوتر بالتالي قد يسوقه ذلك للفشل. يشعر بالغيرة عند رؤيته لنجاحات الغير أو عند رؤيته لشخص أكثر مهارة وموهبة منه، بسبب طبيعته التنافسية وحبه للتحدي.

برج القوس

يولد أصحاب برج القوس في الفترة الواقعة ما بين 23 من تشرين الثاني و21 من شهر كانون الأول. يتصف بالتسلط عند سعيه لتحقيق خططه وأهدافه، ولا يجيد التخلي عن الدور القيادي عندما يريد أن يكون مسؤولاً.  لا يحب التمهّل في شؤون حياته، وعندما يوجد شيء ما يتطلّب الصبر والانتظار فإنّ هذا يجعله يشعر بالإحباط الكبير. لا يبالي بعواقب الأمور، وهذا ما يوجّه إليه أصابع النقد والاتهام التي قد تزعجه. يتصرف دائماً وكأنّه يعرف كل شيء ويستطيع فعل أي شيء، وهو ما يجعل التعامل معه أمراً صعباً. لا يستطيع التفكير في ما وراء الأشياء بل يعتمد على ما هو أمامه وحسب، ولهذا فهو لا يتّسم بقدرته على التفريق بين الأشياء التي يمكن تنفيذها على أرض الواقع وبين الأشياء الخيالية أو غير المجدية.

المصدر: cosmopolitan
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي ايضاً:

الابراج المنحوسة الابراج المنحوسة
الابراج الكاريزمية من النساء الابراج الكاريزمية من النساء
علامات الابراج الفوضوية علامات الابراج الفوضوية
أضف تعليقا