بالأسود.. لقاء الخميسي تخطف الأنظار بمهرجان القاهرة السينمائي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة خلال حضورها فاعليات الدورة ال 44 بمهرجان القاهرة السينمائي.

تألقت لقاء الخميسي بإطلالة أنيقة باللون الأسود على الريد كاربت، وفضلت أن تترك شعرها بطريقة بسيطة وناعمة تناسب أجواء المهرجان.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة لقاء الخميسي وأضافوا العديد من التعليقات وتمنوا لهم السعاده.

الجدير بالذكر أن أبرز أعمال الفنانة لقاء الخميسي في الدراما خلال الفترة الماضية مسلسل إجازة مفتوحة من نوعية أعمال الـ40 حلقة.

شارك مع الفنانة لقاء الخميسي عدد كبيرمن النجوم البطولة ومنهم شريف منير ، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات