افتقدك في حياتي.. هل انفصلت لقاء الخميسي عن زوجها؟

نشرت الفنانة لقاء الخميسي علي خاصية ستوري حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام عبر صورة تجمعها مع زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري وعلقت أسفل الصورة قائلة "افتقدك في حياتي".

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي بفستان أسود واسع بأكمام طويلة, وأضافت له حازم من منطقه البطن وظهر زوجها محمد عبد المنصف بشميز أبيض وشورت من اللون الأسود.

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة وخمن البعض أن علاقتهما الزوجية متوترة وعلى وشك الانفصال، لكن مصادر مقربة من الطرفين نفت هذه الشائعات.

الجدير بالذكر أن محمد عبد المنصف أعلن عبر مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة أون تايم سبورت عن اعتزال كرة القدم،  فقال "دي آخر سنة لي فاضلي في عقدي مع الاتحاد السكندري شهر ونصف وبعد كده مش هكون موجود".

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي كان مسلسل إجازة مفتوحة ، وشاركها البطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب،  والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب