مكياج نادين نجيم بأنامل خبيرة التجميل معصومة الهاشم

تتميز النجمة نادين نجيم بلون بشرتها السمراء الجذابة وملامحها الواضحة، تلك المواصفات التي يبحث عنها خبراء التجميل لتنفيد مكياج محترف على وجه نجمة استثنائية يليق بها كل أنواع المكياج من مكياج ناعم الى المكياج السموكي الى مكياج العيون الغرافيكي. لاحظنا في الآونة الاخيرة تميز اطلالات مكياج نادين نجيم التي نفذت بأنامل خبيرة التجميل معصومة الهاشم التي تمكنت من اضفاء المزيد من الجاذبية والجرأة على مكياجها سوف نعرض لك سيدتي أبرز أنماط المكياج التي طبقتها معصومة على وجه نادين نجيم لتستوحي منها مكياجك في مناسباتك المهمة.

 

 

لاقت اطلالة نادين نجيم الاخيرة خلال حفل اعلانها سفيرة  جديدة لدار "داماس" اعجابًا كبيرًا من قبل المتابعين والنقاد وأثنى الجميع على الاطلالة ككل من مكياج وشعر وفستان.

قامت خبيرة المكياج معصومة الهاشم تبنفيذ مكياج سموكي برونزي ساحر ركزت فيه على الالوان الترابية، تلك الالوان التي تليق ببشرة نادين نجيم كثيرًا.

دمجت معصومة الظلال البنية مع البرونزية بطريقة المكياج السموكي وعمدت الى تكبير العين من خلال رسم ايلاينر مسحوب الى الاعلى وتكثيف الرموش ورسم داخل العين بالكحل البني وتمويه الرمش السفلي للعين باللون الذهبي البرونزي الجذاب ولم تنس اضاءة دمعة العين بالهايلايتر المضيء.

هذا وركزت معصومة على عظمتي خدي نادين حيث تدرك تمامًا أنهما يلعبان دوراً رئيساً في منح الوجه لوك جذاب للغاية فقامت بإلقاء الضوء عليهما من خلال استخدامها البلاشر الخوخي و الهايلايتر على أعلى العظمتين واختارت للشفاه اللون النيود الطبيعي لتترك الإنطباع الأقوى لخديها وعينيها، فكانت الاطلالة في غاية الروعة والجاذبية وتليق بالفستان الرائع بتوقيع زهير مراد.

 

 

مكياج سموكي

نوع آخر من المكياج نجحت فيه معصومة في أن تخرج نادين من نمطية المكياج الترابي الناعم ألا وهو المكياج السموكي الاسود مع الآيلاينر الرفيع المجنّح بأسلوب عيون القطة الذي يمتدّ نحو الداخل إلى دمعة العين بإتقان شديد و الروج الاحمر الجريء المخمليّ الكلاسيكيّ مع تمويه الجفن السفلي بالظلال البرونزية

 

 

مكياج غرافيكي

 اطلالة مكياج جريئة أخرى اعتمدتها معصومة الهاشم في مكياج نادين نجيم وهي مكياج العيون الغرافيكي المبتكر بأسلوبه الجديد. يرتكز هذا المكياج على رسمة الايلاينر التي أشبه ما تكون بعيون البجع، من خلال رسم خطي ايلاينر الاول ملاصق على جفن العين العلوي ومسحوبًا نحو الخارج كذلك رسمت خط موازن ثانٍ على كسرة العين ومررت لون ظلال عاجي بين خطي الايلاينر مما ساهم في توسيع وتكبير حجم العين.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بأنامل خبيرة التجميل معصومة الهاشم:

بعد تطبيق كريم الاساس على كامل البشرة وخلق اساس ثابت للمكياج، انتقلت معصومة على مكياج العيون دمجت درجات ظلال العيون البني النيود من الافتح الى الاغمق وصولا الى اللون البني النحاسي على  الزاوية الخارجية للجفن العلوي . على الزاوية الداخلية لثنية العين طبقت الظلال باللون الذهبي وموهت الرمش السفلي باللون عينه. قامت برسم خط ايلاينر رفيع بمحاذاة الرمش العلوي وصولا عند اخر رسمة العين رسمت خط ايلاينر مجنح عريض. كما رسمت داخل العين بالكحل البني لتوسيع وتكبير العين. وطبقت أحمر شفاه وردي نيود.

اقرئي أيضاً: 

نادين نجيم بين الأمس واليوم
أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات