ياسمين صبري بهذه السترة الكلاسيكية من ماركة عالمية

الطابع الكلاسيكي هو رفيق النجمة ياسمين صبري، فهي لا يمكن أن تتخلى عن هذا الأسلوب الذي يميز شخصيتها. فأزيائها تحاكي الصيحات التقليدية البعيدة عن كل شيء عصري، والمحتشمة بالفعل. ومؤخراً، ظهرت ياسمين باطلالة باللون الأسود معتمدة على سترة ذات طابع كلاسيكي موقعة من أهم الماركات العالمية في مجال الأزياء. فأي ماركة اختارت ياسمين هذه المرة، وكم يبلغ ثمن هذه السترة؟ 

الصورة من موقع انستغرام 

سترة بأسلوب أنيق 


انها ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها النجمة المصرية ياسمين صبري نحو علامة بالمان Balmain لاعتماد أزيائها، فهي من محبات هذه العلامة وغالباً ما تنتقي من تصاميمها الجميلة. وهذا ما حصل مؤخراً حيث نشرت على انستغرام صوراً لها ذات أسلوب جميل وطابع غير عصري بلمسات كلاسيكية خصوصاً من خلال السترة التي انتقتها ذات اللون الأسود وقصة بالمان Balmain الشهيرة. وطبعاً لا يمكن أن ننسى الجزء الأساسي من هذه السترة وأكثر ما يميزها ويرتبط باسم الدار الا وهي الأزرار الذهبية البارزة التي تشكل علامة فارقة لدى الدار. 
عكس هذا الأسلوب طابعاً مميزاً على ياسمين صبري وعبر عن أناقتها اللافتة في عالم الموضة والمعايير العالية التي تعتمدها في أزيائها والتي لا يمكن أن تتخلى عنها. 

الصورة من موقع Mytheresa

كم يبلغ ثمن هذه السترة


يبلغ ثمن هذه السترة 1300 يورو وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة وعلى مواقع التسوق الالكتروني العالمية الشهيرة أمثال www.mytheresa.com.

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات أنيقة لا تتخلي عنها ياسمين صبري

شواهد تؤكد عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

جدل حول عودة ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة بعد هذه الصورة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات