شواهد تؤكد عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

كشفت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري أنباء عن عودتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد ظهورهما معا في أحد المطاعم، ويوجد العديد من الشواهد التي تثبت عودة الثنائي لبعضهما رغم عدم تأكيد هذه الأخبار.
تداول رواد السوشيال ميديا مؤخرا أحدث صورة لهما أثناء تناول الطعام في أحد المطاعم، وكانت ترتدي ياسمين جاكيت أسود جلد أنيق وتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وعفوية.
في وقت سابق نشر كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة صورة لتواجدهما في نفس المكان، وكانت في الصور نفس الديكورات في المكان الذي تواجدوا فيه. 
لفت انتباه عدد من متابعي ياسمين صبري أنها عادت لسيارتها الروز رويس الفارهة التي كان أهداها لها أبو هشيمة وقت زواجهما، وتوقع البعض بعد ظهورها المتكرر بهذه السيارة أن علاقتهما كزوجين عادت مجددا.


ياسمين صبري انفصلت عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة  بشكل مفاجىء في إبريل الماضي بعد زواج استمر لمدة عامين فقط. 


تردد بعد الانفصال أن ياسمين صبري حصلت على ثروة كبيرة جدا، تم تقديرها بمصنعين أحدهما للملابس والآخر للعدسات اللاصقة بالإضافة لأسطول سيارات فارهه مكون من 24 سيارة. 
نفت ياسمين صبري كل ما تردد حول هذه الثروة، وأكدت أن الانفصال تم بهدوء في حضور عدد من الأشخاص المقربين منهم، وأكدت أن أبو هشيمة كان رجل كريم معها وأهداها كل حقوقها كاملة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب