بالفيديو: الفاشينيستا اللبنانيّة غنى غندور تشارك لحظة خروجها من آخر جلسة علاج مرض السرطان وهي تبكي

أعلنت خبيرة التجميل والفاشينيستا اللبنانيّة غنى غندور عن تعافيها من مرض السرطان والشفاء منه، من خلال فيديو مؤثر نشرته على حسابها الخاص في موقع "انستغرام".  

 

غندور شاركت لحظة خروجها من غرفتها بعد انتهاء آخر جلسات العلاج، حيث كان في انتظارها في الخارج عدد من الطاقم الطبي والصحي وأفراد من عائلتها، في لحظة مؤثرة، جعلتها تبكي كثيرًا وتتأثر.  

 

وعلقت عندور على الفيديو قائلة: "دموع الفرح. شكرًا لكل اللي وقفوا جنبي وبدعي ربّي نلاقي علاج نهائي لهل المرض الخبيث".  

 

 

 

 

وكانت غندور قد أعلنت عن إصابتها بالمرض الخبيث بقولها: "دايماً تعودتوا على صوري انو تنشر الفرح والإيجابية، واليوم ما رح يتغيّر شي، رح ضل غنى القويّة والمتفائلة بالحياة بالرغم من إنو بتاريخ 10 آب (أغسطس) عرفت انو معي سرطان الثدي". وأضافت: "عرفت أن الفترة الجاية ما راح تكون سهلة عليّ وعلى عيلتي بس ما تركت هالشي يمنعني اتغيّر وضليت غنى يلي تعرفتوا عليها، يللي دائماً بتفكر انو بكرا أحلى"، معبّرةً عن "كامل رضاها بما حدث لها، وأنها كانت محظوظة لاكتشاف المرض في وقت مناسب تستطيع العلاج والشفاء منه".  

 

وكتبت غنى غندور بعد خضوعها لعملية جراحية: "اليوم وأنا طالعة من العمليّة وقبل ما بلّش برحلة العلاج الطويلة، حبّيت خبّركم لشدّد على أهميّة التوعية لكلّ امرأة عن الفحص والكشف المبكر، وشكرًا لكلّ المحبّين يللي ما تركوني، بحبكم".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب