نيللي كريم تكشف قصة فيلمها الجديد مع محمد رمضان "ع الزيرو"

قالت نيللي كريم من خلال لقائها في قناة العربية: “صورت حتى الآن 4 أيام من فيلم “ع الزيرو”، وسنكمله بعد شهر رمضان المقبل لأن كل واحد سواء أنا أو محمد رمضان لديه مسلسل سيعرض في دراما موسم رمضان 2023، والفيلم عبارة عن عمل إنساني ويتحدث عن أب لديه ابن يمرض بمرض صعب وظروفه المادية سيئة فيقوم بعمل كل حاجة في سبيل إنقاذه”.

وعن إمكانية تقديمها فيلم عالمي، أشارت: “علينا أننا ننتظر العمل المناسب أو الذي يضيف للفنان وليس مجرد السفر والخروج لكي يقدم أي عمل في الخارج، وأنا شخصيا سافرت مهرجانات كثيرة مثل كان وفينيسا وكنت عضوة بلجنة التحكيم، وممكن تطلع من بلدك للعالمية وهو أمر وارد ولكن بموضوع عالمي ويخص العالم كله”.

كما تحدثت النجمة نيللي كريم عن مسلسلها في رمضان المقبل قائلة:": “رمضان المقبل عندي مسلسل صعيدي اسمه (عملة نادرة) ولأول مرة أقدم عمل بهذه اللهجة وهي حلوة ولكن صعبة جدًّا”.

ومن المقرر أن تجسد نيللي لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد في المسلسل الذي كتبه د.مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وسيشارك في بطولته نخبة من الفنانين، في مقدمتهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية.

ويعد هذا المسلسل عودة للتعاون بين نيللي كريم للتعاون والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

يذكر أن نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل “فاتن أمل حربي” وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته شريف سلامة، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وخالد سرحان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب