10 قطع أساسية لن تستغني عنها المحجبات في شتاء 2023

هناك عشرات الصيحات المناسبة لملابس المحجبات تربعت على عرش الموضة هذا الموسم، وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق مميزة نطلعك عليها في صور لتستوحي منهن لإطلالة على الموضة في شتاء 2023.

1- التنانير الجلد

لن تستطيعي أن تتجاهلي موضة التنانير الجلد في شتاء 2023، اختاري تنورة سوداء مستقيمة القصة متوسطة الطول ونسقيها مع كنزة صفراء منتفخة الأكمام مصممه بياقة عالية وانتعلي بوت طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق وتممي اللوك بطرحة شيفون صفراء على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا.
اختاري تنورة جلد سوداء سادة بقصة A Line ولائميها مع كنزة قصيرة بيضاء مزينة بطبعة houndstoothوانتعلي بوت أسود طويل مميز بالنعل الضخم واعتمري طرحة سوداء واحملي حقيبة baguette ملونة.

2- البدلة الجينز

تعود موضة إعتماد الجينز في كامل الطلة إلى الواجهة هذا الشتاء، على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة دلال الدوب ارتدي البدلة التي جمعت بين اللون الرمادي الفاتح والزهري والأسود والمزينة بطبعات سوداء صغيرة مع كنزة سوداء خفيفة على أن تكون الطرحة بلون الحذاء الرياضي الأبيض واكملي هذه الطلة المميزة بحقيبة Tote برتقالية.
اختارت الفاشينيستا المحجبة سهى بدلة جينز سوداء واسعة مصممه بسترة من دون أكمام نسقتها مع قميص أبيض وطرحة سوداء، اكملي الطلة على طريقتها مع حذاء بلون جريء.

3- المعطف الترنش

لا غني عن المعطف الـ Trench في فصل الشتاء، اختاري معطف بيج فاتح عريض الياقات يصل طوله إلى منتصف الساق ونسقيه مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أزرق فاتح واكملي الطلة بحذاء رياضي بيج وحقيبة كتف زرقاء داكنة وزيني رأسك بسكارف ساتان مطبع.
اختاري معطف خفيف قصير يغطي الركبة باللون البني الداكن ونسقيه مع توب مخطط بالأسود وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة واختاري البوت والطرحة باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا تقى فودة.

4- الطقم الصوف

تثبت الأطقم الصوف موحدة اللون حضورها من جديد في شتاء 2023، على غرار الفاشينيستا سهى نسقي الطقم البيج الواسع مع طرحة باللون البني واكملي اللوك ببوت بني داكن أو سنيكرز بيضاء.
من وحي إطلالة مؤثرة الموضة المحجبة زينب حمود ارتدي الطقم الرمادي منتفخ الأكمام مع توربان أسود وحقيبة كتف سوداء وانتعلي إما بوت أسود قصير أو حذاء سنيكرز أبيض.

5- الكارديغان مع الفستان

لا تترددي هذا الشتاء في تنسيق الكارديغان مع الفستان، جربي إرتداء الكارديغان الطويل الجملي فستان صوف مستقيم القصة متوسط الطول باللون الأبيض وانتعلي بوت نيود يغطي الجزء المكشوف من الساق على أن تكون الطرحة وحقيبة الكتف باللون البني الداكن.
اختاري فستان طويل أحمر مزين بطبعة paisley pattern ونسقيه مع كارديغان أبيض متوسط الطول وانتعلي بوت طويل من نفس لونه وزيني رأسك بطرحة نيود واحملي حقيبة برتقالية أو حمراء.

6- البليزر بكل موديلاته

وجهي إختيارك نحو الفخامة وتبني موضة البليزر الرائجة بقوة هذا الشتاء، جربي تنسيق البليزر الأخضر الطويل مع كنزه بيضاء قصيرة اطويها بداخل البنطال الجينز الأزرق الفاتح واسع الأرجل وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن يكون التوربان والحقيبة باللون الأبيض أيضًا على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي.
ارتدي البليزر الأزرق المزود بأزرار ذهبية مع كنزة زرقاء بياقة عالية وبنطال جينز مستقيم القصة باللون الأزرق الفاتح واختاري الطرحة والحقيبة بلون البليزر.

7- الفيست موضة 2023

لا غنى عن الفيست أو الكنزة المصممة من دون أكمام هذا الشتاء، اختاري موديل V Neck مصمم بألوان زاهية ونسقيه مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز أزرق وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة نيود واحملي حقيبة بأحد الألوان المتوفرة في الكنزة.
ارتدي الفيست التويد الطويل مع إطلالة سوداء مؤلفة من Hoodie قصير وبنطال واسع وطرحة سادة واكملي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة كتف مبطنة من اللون نفسه.

8- فساتين شتوية

تنوعت موديلات الفساتين الشتوية هذا الموسم وتأتي الفساتين الصوف على أول القائمة، اختاري فستان مستقيم القصة من دون أكمام مصمم بلون ترابي كالجملي الفاتح ونسقيه مع قميص أبيض واكملي اللوك بسنيكرز وطرحة شيفون وحقيبة كتف باللون الأبيض.
ارتدي الفستان الـ A Lineطويل الأكمام الجملي الفاتح المزين بطبعة houndstooth السوداء واكملي اللوك بحذاء مدبب وطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود.

9- السويت شيرت

احصلي على إطلالة كاجوال خلال النهار بتنسيق السويت شيرت الأحمر الواسع المطبع بالشعارات البيضاء مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة أو بقصة Flare الدارجة وتممي الطلة بسنيكرز وطرحة باللون الأبيض على أن تكون الحقيبة سوداء.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي نسقي السويت شيرت الأسود المطبع مع بنطال Flare أسود واعتمري طرحة سوداء واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأبيض.

10- القميص الشتوي

لم يغب القميص الشتوي عن قائمة صيحات 2023، اختاري موديل ليلك سادة مزود بحزام من نفس اللون ونسقيه مع بنطال جينز Skinny أبيض وبوت جملي طويل واعتمري طرحة بلون القميص واحملي حقيبة كتف صغيرة سوداء.
على غرار الفاشينيستا لينا أسعد نسقي القميص الأبيض المخطط بالجملي مع توب كريمي وبنطال جينز أبيض واعتمري طرحة جملي، وتممي أناقتك ببوت قصير وحقيبة كتف باللون الأبيض.
 

مصدر الصور: موقع إنستقرام

اقرئي أيضا : موديلات ملابس محجبات للجسم المستطيل

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات