فساتين زفاف لبنانية منفوشة خريف 2023

مع ظهور العديد من موديلات فساتين الزفاف الضيقة وبالقصة المستقيمة، لازالت فساتين الزفاف المنفوشة هي الأكثر تميزاً وابهاراً، لما تتمتع به من فخامة وجاذبية لا تضاهى، وهي المفضلة لدى كثير من العرائس للحصول على اطلالة تحاكي اميرات ديزني في يومهن الكبير بتوقيع مصممين لبنانيين.

فساتين زفاف ايلي صعب

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين زفاف منفوشة تجمع بين الرقي والأنوثة مثل عادته، فهو لا يجعل الفستان فخماً من خلال التطريزات البراقة، ولكن بالتفاصيل الدقيقة التي تظهر في الفستان، والأقمشة الفاخرة التي يستخدمها، ويهتم بالتطريزات الناعمة والقصات الأنثوية المبهرة.

فساتين زفاف جورج حبيقة

للعروس التي تتمنى اطلالة فخمة ولافتة للأنظار في ليلة العمر، ستجدي العديد من الخيارات التي تناسبك في فساتين زفاف جورج حبيقة، حيث يهتم بإظهار العروس في اطلالة استثنائية، من خلال إضافة طابع مميز وفريد لتصاميمه، فيمكن أن يجمع بين الأقمشة، ويضيف اكثر من لمسة متناغمة في الفستان.

فساتين زفاف زهير مراد

كما تعرفين ان تصاميم زهير مراد تخطف الأنفاس منذ الوهلة الأولى، فهي خيار كثير من المشاهير حول العالم، حيث تتسم بالفخامة والأنوثة في نفس الوقت، وهذا الموسم، تنوعت فساتين زهير مراد بين التصاميم المزينة بتطريزات براقة، والتصاميم بتطريزات الورود البيضاء الناعمة، مع الاحتفاظ بالقصة المنفوشة، سواء بالتنورة الواحدة أو الفستان العمودي بالتنورة الإضافية.

اقرئي أيضا : فساتين زفاف منفوشة 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف